أفضل موقع لتعليم تصميم الأزياء مجانا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-04T13:57:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك العديد من أفضل موقع لتعليم تصميم الأزياء مجانا التي يمكنك الاعتماد عليها لتتعلم أساسيات تصميم الأزياء واحتراف المجال من البداية، كما أن الاعتماد على المواقع الإلكترونية في التعلم يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود ويتيح لك المرونة في ساعات التدريب حيث أنك تتحكم في الوقت الذي تقوم فيه بالدراسة.

    موقع إدراك يُساعد المهتمين بدراسة مجال تصميم الأزياء على التعرف على أساسيات ومبادئ الخياطة والتفصيل بدايةً من تاريخ المجال ونشأته والأحداث التي أثرت على التطورات في هذا المجال وحتى التصميم والرسم والتطبيق العملي على الأزياء والأقمشة وتفصيل القطع المختلفة مثل التنورات الفساتين وغيرها.

    يعتبر موقع إدراك أفضل موقع لتعليم تصميم الأزياء مجانا، والذي يختص بتقديم دورة متكاملة بشكل مجاني تمامًا من خلال الاشتراك في المنصة والبدء في تحديد المستوى المطلوب والتعرف على الخطة الدراسية والوحدات المقررة في المنهج التعليمي المقدم، ومنها أنواع الأقمشة والبنس في الخياطة، والرسمات المسطحة، والتنبؤ بصيحات الموضة.

    موقع أليسون Alison Free Online Learning يتيح للدارسين اكتساب المهارات التي تمكنهم من الدخول إلى سوق العمل في عالم الأزياء والتصميم، حيثُ أنه بمجرد التسجيل في الموقع يقدم البرنامج المتكامل لتصميم الأزياء مجانًا دون أي رسوم.

    يحتوي موقع أليسون على عدد من الموضوعات الدراسية التي يشملها البرنامج المجاني المقدم من خلاله منها دورة الموضة والاتجاهات في صناعة الأزياء، وفهم مراحل عينات الملابس، والمقارنة بين ألياف النسيج والخيوط والأقمشة، وكيفية إنشاء الأنماط المختلفة لبناء وتطوير الملابس.

    يتيح خطة عمل كاملة للدارس يمكنه الاعتماد عليها لإنشاء العلامة التجارية الخاصة به بدايةً من تحديد الأنماط والباترونات والأقمشة المستخدمة في التفصيل، إلى التسويق والتوزيع والاستعداد للمواسم.

    منصة almentor بواسطة مصممة الأزياء آسيا ياسين تقدم دورة تدريبية مجانية لمدة ساعتين ونصف تشمل 27 درس باللغة العربية يحصل الدارس لها بعد الانتهاء على شهادة إتمام الدورة، وتعتبر من أكثر الدورات التدريبية للمبتدئين اعتمادًا في الوطن العربي.

    تحتوي تلك الدورة التدريبية على دروس أساسية وهي أدوات مصمم الأزياء، رسم المانيكان الهندسي، تلوين البشرة وتدرجات الألوان، رسم القماش الشيفون، رسم كسرات وثنيات القماش، رسم وتلوين قميص بكم، رسم الأقمشة المنقوشة والمطبوعة، رسم وتلبيس الجاكيت وغيرها من المواد الدراسية الأساسية.

‫أضف إجابة