أفضل شركات تشتري تصاميم الأزياء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-04T13:33:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكنك الحصول على أرباح كبيرة من خلال بيع تصاميم الأزياء لشركات كبيرة ومواقع تهتم بالحصول على تصميمات جديدة، لكن يجب أولًا أن تكون محترفًا في هذا المجال ومتميزًا عن الكثير من المصممين في السوق.

    من أهم الشركات التي قد تشتري التصميم الخاص بك هي شركة رفيعة التي بدأت في عام 2014 برعاية السيدة نورة جلال الدين، والتي تخصصت في تصميم وبيع الألبسة الكاجوال والعبايات وغيرها، ويمكنك التواصل معها والترويج لتصميماتك الحديثة.

    شركة كوتريك من أفضل شركات تشتري تصاميم الأزياء، والتي تم إطلاقها عام 2013 التي تهتم بالحصول على التصميمات الإبداعية للأزياء العصرية الحديثة والتي قد تتعاقد معها كمصمم أساسي ضمن فريقها المبدع إذا كنت بالمهارة الكافية والخبرة التي تحتاج إليها الشركة، كما أن تلك المنصة تقوم بعرض التصاميم على الشركات الأخرى في نفس المجال.

    كذلك شركة فستاني التي أسستها أميرة عزوز عام 2009 والتي تعد من أقدم وأشهر المنصات التي تقدم كل ما هو فريد في عالم الأزياء؛ تقوم بشراء التصميمات من المصممين المحترفين من أجل الحصول على أشكال مختلفة وجديدة لتنال إعجاب عملاءها وإشباع كافة الأذواق المتنوعة.

    من أهم المؤسسات التي تشتري التصاميم هي شركة فاتريناز Vatrinaz التي تساهم في الوصول إلى أفضل الأزياء العصرية وتمنح المصممين الناشئين فرص جديدة للدخول إلى سوق تصميم الأزياء.

    منصة ملبس (ملابس) التي تم إنشاؤها من قبل الأستاذ عصام الجوهري عام 2011 التي تضم أكبر تشكيلة من الأزياء والملابس الرجالية تطلب الكثير من التصميمات الحديثة كل عام، ويمكن من خلالها حصول المصممين على عروض لشراء تصاميمهم المبدعة إذا كانت بالدرجة الكافية من الجودة والإبداع.

    تدخل ضمن أفضل شركات تشتري تصاميم الأزياء شركة أختين، والتي تساعد في ترويج الأزياء اليدوية الحديثة منها الحقائب اليدوية والسترات الجلدية والمنتجات الأخرى التي تعتمد على الحرف اليدوية المصدرية، والتي يمكن لمصممي الأزياء عرض التصاميم الخاصة بهم عليها لبيعها بأسعار مجزية.

‫أضف إجابة