أسعار أفضل ماركات الذهب الصيني في مصر 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتعدد ماركات الذهب الصيني ومن ثم تتفاوت أسعار أفضل ماركات الذهب الصيني في مصر 2024 وفقًا للعديد من العوامل.

    من ماركات الذهب الصيني في مصر ماركة XP وهي ماركة تكون فيها قطعة الذهب الصيني مكونة أساسًا من النحاس، حيث يمكن أن تظل دون أن تتلف حتى 3 سنوات أو ما يزيد عن ذلك أحيانًا، وهناك قطع من تلك الماركة تكون مصنوعة من الفولاذ الذي يمكنه مقاومة الصدأ.

    أيضًا هناك ماركة JH وفي هذه الماركة تكون القطعة من النحاس الذي يتم طلاؤه بالذهب، وهي من أشهر الماركات التي توجد في متاجر إلكترونية كثيرة، بأشكال مختلفة تناسب كافة الأذواق.

    كما أن هناك ماركة MAR وهي ماركة تُطلى القطع الخاصة بها باللون الذهبي بالكامل من الخارج، ولا يتم تغيير لونها على المدى البعيد لفترات طويلة.

    كما أن متاح منها أيضًا أشكال وتصميمات كثيرة ومختلفة ومتنوعة لتناسب جميع الأذواق وتحتوي على جميع المقاسات من كل القطع التي تفضلها جميع النساء، سواء كانت أقراط أو قلادات أو غوايش أو خواتم أو دبل وغيرها من القطع المتعددة.

    تختلف أسعار أفضل ماركات الذهب الصيني في مصر 2024 بتنوع الماركات واختلاف قطعة الذهب، حيث تبدأ أسعار الخواتم الصيني من 30 جنيهًا، والدبلة الصيني من 50 جنيهًا.

    أما عن القلادات الصيني فتبدأ من 170 جنيهًا، والأطقم الصيني الكاملة تبدأ من 300 جنيهًا، والغوايش الصيني من 70 جنيهًا، السلاسل الصيني تبدأ أسعارها من 80 جنيهًا، والحلق الصيني من 177 جنيهًا.

    طقم سوار من 3 قطع 3 ألوان يتوفر بسعر 150 جنيهًا، خلخال ذهب صيني يتوفر بسعر 105 جنيهًا أما أسورة ذهب صيني وأزرق فهي تتوفر بسعر 60 جنيهًا.

‫أضف إجابة