كيف افك الحظر من شخص حظرني تلجرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مرحبًا! اطلعتُ على سؤالكِ حول “كيف أفك الحظر من شخص حظرني تلجرام؟” وكنت قد صادفتُ مقالة تصف إحدى الطرق تساعد في الإجابة عنه، وهي ما أشاركها معكِ الآن؛ والتي لا تحتاج إلى إنشاء حساب برقم جديد أو أيٍ من الخطوات التعجيزية.

    كل ما عليكِ هو الانتقال إلى رابط حذف حساب التليجرام، وتقومين بإدخال الرقم المنشأ به حساب التليجرام خاصتكِ في المربع الخاص بذلك، ثم تضغطين على “التالي/ Next”، تصلكِ بعدها رسالة نصية قصيرة من شركة تليجرام، بها رمز عبارة عن مجموعة من الحروف والأرقام.

    قومي بنسخ هذا الرمز ولصقه في المربع المحدد لذلك في صفحة حذف الحساب، ثم اضغطي على ” Next “، واضغطي بعدها على اختيار “Yes, delete my account” لتأكيد طلب حذف الحساب، ثم اكتبي أي سبب في الصفحة التي تسأل عن الدافع وراء رغبتكِ في حذفه.

    بعد حذف الحساب بهذه الطريقة؛ عليكِ فتح تطبيق التليجرام، ثم تفعيل الحساب الخاص بكِ مرة أخرى بنفس الرقم بالطريقة المعتادة، ومتابعة خطوات إنشاء الحساب حتى النهاية؛ لتجدي أنه أصبح بمقدوركِ مراسلة الشخص الذي قام بحظركِ مرة ثانية.

    هذه الإجابة عن سؤال ” كيف أفك الحظر من شخص حظرني تلجرام؟” تعتمد على أنه عند حذف الحساب المرتبط بالرقم؛ يتم مسح كافة البيانات عنه في قواعد بيانات الشركة، بما فيها الجهات التي تم حظره منها، لذلك وعند إعادة تفعيل الحساب يتم إنشاء بيانات جدية تمامًا عنه.

‫أضف إجابة