طريقة استخدام بطاقة هدايا أمازون

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُمكن الاطلاع على طريقة استخدام بطاقة هدايا أمازون من خلال الموقع الرئيسي، اختر بطاقات الهدايا، تحديد نوع البطاقة التي ترغب في شرائها، كتابة المبلغ المحدد لبطاقة الهدايا الخاصة بك.

    اضغط على إضافة إلى عربة التسوق، انقر على متابعة لإتمام العملية، وقم كتابة المعلومات اللازمة الخاصة بالعملية الشرائية، اختر متابعة ثم انقر على تقديم طلبك.

    يوفر الموقع خدمة استرداد رصيد بطاقة الهدايا عن طريق الدفع النقدي عند التسليم من خلال كتابة المبلغ المسترد في حسابك على أمازون كرصيد في بطاقة الهدايا، ويتم تطبيق رصيد البطاقة بشكل فوري على العمليات الشرائية.

    في حال الرغبة في حفظ رصيد بطاقة الهدايا لمحاولة أخرى يُمكن إلغاء تحديده كطريقة دفع عن الشراء.

    كما أن معرفة طريقة استخدام بطاقة هدايا أمازون خطوة مهمة لاسترداد رصيد بطاقة الهدايا لا بد من متابعة عملية الشراء بعد التأكد من المنتجات التي تم شراؤها..

    حدد عنوان الشحن التابع لك واختر طريقة الشحن، حدد طريق الدفع عن طريق المربع المجاور لاستخدام رصيد بطاقة الهدايا الخاصة بك، مراجعة تفاصيل الطلب، انقر على تقديم الطلب.

    يمنح أمازون العملاء بطاقة الهدايا التي تضاف تلقائيًا إلى رصيد أمازون عند إعادة تعبئة الطلب للحصول على المكافآت عن طريق استخدام رمز التشفير “أمازون كاش”، يوضح لك رصيد أمازون الخاص بك إجمالي الرصيد المتبقي الخاص لكل بطاقات الهدايا الطبقة على حساب أمازون.

    تختص بطاقة الهدايا بشراء البضائع والخدمات التي يوفرها سوق.كوم، يُمنع استخدام رصيد أمازون في شراء بطاقات أخرى أو بطاقات مسبقة الدفع أو بطاقات الهدايا في الإعلانات والتسويق.

‫أضف إجابة