نموذج إلغاء نقاط البيع البنك الأهلي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُعتبر نموذج إلغاء نقاط البيع البنك الأهلي بمثابة طلب إضافي لخدمات نقاط البيع سواء أكانت بالإضافة إلى الاستبدال أو التغيير أو الإلغاء وغيرها من الخدمات.

    لذا يستوجب التطرق لتعبئته من قبل المستخدم ببدء إدخال بيانات التاجر الأساسية بكتابة اسم الشركة أو المؤسسة واسم المالك أو المفوض ثم رقم الجوال المُتبع برقم السجل التُجاري ونوع النشاط.

    يُكتب رقم الفاكس الخاص بإدارة الحسابات ثم عنوان البريد الإلكتروني، على أن يتم الحرص بشأن كتابة البيانات بطريقة صحيحة لضمان الحصول على الموافقات الرسمية من قبل البنك، ثم يتم تحديد الخدمة المُراد تفعيلها بوضع علامة صح أمام تبويب “إلغاء الجهاز” لوقف وحذف جميع نقاط البيع الخاصة بالعميل.

    يُتابع تعبئة نموذج إلغاء نقاط البيع البنك الأهلي بكتابة تفاصيل الطلب بالإشارة إلى اسم المتجر باللغة العربية واللغة الإنجليزية ورقم الهاتف والعنوان والمدينة، ثم يُكتب رقم الحساب الحالي ورقم الحساب الجديد، مع الإشارة إلى اسم المفوض ورقم جوال المفوض ورقم الجهاز المُراد إلغائه.

    جراء ذلك يستوجب على التاجر التطرق لتقديم نموذج طلب الإلغاء بعد تعبئته إلى أي من فروع البنك الأهلي، ذلك مع تسليط جميع أجهزة نقاط البيع، على أن يتم الحرص على توقيع طلب الإلغاء من قبل المُفوضّ على الحساب من قبل البنك الأهلي التُجاري حرصًا على عدم مُقابلة الطلب بالرفض.

    كما ينوه البنك على أنه في حال رغبة التاجر بتفعيل أكثر من خدمة من خدمات نقاط البيع يستوجب عليه تعبئة نموذج منفصل لكُل خدمة من الخدمات حتى لا يتم رفض الطلب.

    بالحصول على موافقة البنك لإلغاء نقاط البيع يتم التطرق من قبل التاجر لإغلاق كافة التذاكر المفتوحة على الهاتف الجوال بالدخول على تبويب أجهزة نقاط البيع.

    منها يتم الضغط على الأيقونة المُشار إليها برمز سلة المهملات والنقر على زر “موافق” بالنافذة المُنبثقة كإجابة لسؤال “هل أنت متأكد من أنك تريد حذف POS”.

    من أهم خدمات نقاط البيع المُتاح تفعيلها بواسطة النموذج خدمة (إضافة جهاز- تغيير حساب- نقل جهاز- استبدال جهاز نقاط بيع- تحديث بيانات- إلغاء جهاز- خدمة الشراء مع النقد).

‫أضف إجابة