معرفة اسم صاحب السيارة من رقم اللوحة في الأردن

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكنك معرفة اسم صاحب السيارة من رقم اللوحة في الأردن عن طريق إرسال الرقم 45 ثم مسافة ثم كتابة رقم اللوحة، ثم ترك مسافة، ثم أدخل رقم المنطقة، إلى الرقم 94444، وهكذا يمكنك التعرف على اسم صاحب السيارة عن طريق استخدام رقم اللوحة فقط من خلال إرسال رسالة نصية بكل سهولة إلى أمانة عمان الكبرى.

    توجد طريقة أخرى تمكنك معرفة اسم صاحب السيارة من رقم اللوحة في الأردن وإليك خطواتها في بداية الأمر عليك الدخول للموقع الرسمي لأمانة عمان الكبرى، ثم القيام بتسجيل الدخول في الموقع بسهولة، حينها عليك اختيار خدمة الاستعلام عن ملكية السيارة، أدخل بيانات السيارة ورقم اللوحة، تظهر لك جميع بيانات الملكية.

    كما إنه يمكنك التعرف على الكثير من البيانات أو الاستعلام عن المخالفات المرورية عن طريق استخدام الخدمات الكثيرة المتوفرة في موقع أمانة عمان الكبرى، تعمل الأردن على تطوير جميع الخدمات الحكومية لذا فهي تسعى لجعل الخدمات أسهل عن طريق إدخال التقنيات الحديثة والرقمية في خدمة المواطن.

    يوفر الموقع الرسمي لأمانة عمان الكبرى العديد من الشروحات لكيفية الاستعلام عن أي شيء يخص السيارة عن طريق استخدام الرسائل القصيرة، مثل الاستعلام عن المخالفات، والشكاوى، والعديد من المعلومات الأخرى التي ليس لها صلة بالسيارات، مثل رخصة المهن، ومخالفتها لذا يمكنك الاستفادة من الموقع كثيرًا.

‫أضف إجابة