ما هي العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الموردين لتيشرتاتك؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-04T15:25:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عند البدء في عمل في مجال تصميم وتسويق التيشرتات فلا بد من مراعاة عدة عوامل أساسية تضمن نجاح المشروع، والتي تجيبك على سؤال ما هي العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الموردين لتيشرتاتك؟

    لا بد من مراعاة العوامل التي يجب أن تتوافر في مورد المواد الخام الذي تتعامل معه ومن بينها تحديد المدة ما بين الوقت الذي يتم فيه إرسال طلب للموردين للحصول على خامات وبين الوقت الذي يتم فيه استلام الطلب.

    معرفة الحد الأدنى والحد الأقصى الذي يسمح به كل مورد في توريد الخامات للمصانع وأسعارها، بالإضافة إلى جودة المواد الخام المتوفرة عند كل مورد حيث أنها من أهم شروط الإجابة على سؤال ما هي العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الموردين لتيشرتاتك؟

    معرفة الطرق التي يتم بها دفع تكلفة المواد الخام للموردين وذلك للمقارنة أيضًا بين أسعار كل منهم ومعرفة تكلفة التوصيل، وما هي الطرق التي يتم بها التواصل مع كل منهم، وقدرة كل مورد على تلبية احتياجات صاحب المصنع من المواد المهمة.

    من أجل تأسيس مصنع تيشرتات فلابد من عمل دراسة جدوى تتضمن تكلفة المكان الذي يتم به إنشاء المشروع، بالإضافة على حساب التكلفة التي سيتم بها شراء الماكينات اللازمة لهذا المشروع.

    توظيف عمالة مدربين على عمل الماكينات، ولا بد أن يكون المكان مجهز بمخزن يتم فيه وضع المواد الخام والمنتجات التي تم الانتهاء من صناعتها.

    التسويق لعينة من التيشرتات التي تم صنعها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت أو من خلال بعض الإعلانات على القنوات التليفزيونية، كما يمكن الاستعانة ببعض التجار والموزعين من أجل الترويج والتسويق للملابس.

‫أضف إجابة