إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في الفترات الأخيرة حدث ضجة كبيرة بسبب مدى تطور وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن تطبيق سناب شات كان صاحب الحظ الأوفر في دول الخليج على وجه الخصوص، بسبب إمكانياته المُتعددة، ليكثر البحث تدريجيًا عن مؤسس سناب شات وزوجته.

    يرجع التطبيق إلى الأمريكي المبرمج الشهير (ايفان شبيغل)، وهو عبارة عن برنامج يُتيح للمستخدمين الدردشة، وإرسال الصور والفيديوهات، والرسائل النصية المصحوبة بتأثيرات، إلا أن أكثر ما كان يُميزه هو اختفاء الرسائل النصية المُرسل عقب فترة بسيطة من إرسالها، لينتشر أكثر بسبب ذلك بين المراهقين على وجه الخصوص.

    ولد مؤسس سناب شات عام 1990 ميلديًا مدينة كاليفورنيا، والتحق جامعة ستانفورد الأميركية، من الجدير بالذكر أن تطبيق سناب شات هو مشروع تخرج المبرمج من الجامعة برفقة أصدقائه

    أطلق التطبيق في البداية تحت اسم “Picaboo” في عام 2011، ليتطور الاسم عقب ذلك في العام التالي ويُصبح سناب شات، وكانت فكرته الأساسية هي تبادل الصور والفيديوهات بشكل مؤقت بين الأصدقاء، إلا أن ذاع صيت البرنامج كثيرًا عقب ذلك، وأصبح من أشهر وأفضل وسائل التواصل.

    تزوج الأمريكي الشهير عام 2018 من عارضة الأزياء ورائدة الأعمال الأمريكية (ميراندا كير) في حفل زفاف خاص حضره عدة رجال أعمال مشاهير، وبرعت الزوجة في الأعمال الخيرية من خلال المشاركة في المشاريع التي تفيد الغير.

    ولدت ميراندا كير في أستراليا تحديدًا في سيدني عام 1983، ويكون ايفان هو الزوج الثاني لها، كما أنها تُشارك الزوجة الصور والأنشطة التي تجمعها بزوجها على حسابات الشخصية على مواقع التواصل، لنختتم بذلك الحديث عن مؤسس سناب شات وزوجته

‫أضف إجابة