فروع البنك العربي الأفريقي في الدقى

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد العديد من فروع البنك العربي الأفريقي في الدقي الموجودة في محافظة القاهرة، وذلك حتى يتمكن العميل من إتمام العديد من المعاملات البنكية دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير، بسبب مهارة فريق الموظفين الموجود في البنك.

    يوجد الفرع الأول من فروع البنك العربي الأفريقي في الدقي في شارع المركز القومي للبحوث وتستطيع أن تقوم بالتواصل معه من خلال الأرقام التالية 0237624771 – 0237624772.

    بينما يتواجد الفرع الثاني في 19 شارع المساحة، وتستطيع التواصل معه عن طريق 0233357419 – 0233357428، ويمكنك من خلال الفروع المختلفة الموجودة في منطقة الدقي أن تقوم بإتمام معاملات الأفراد، معاملات الشركات، القيام بخدمات ويسترن يونيون، ومختلف الخدمات البنكية.

    بالإضافة إلى ذلك يوجد عدد كبير من ماكينات الصراف الآلي الموجودة في منطقة الدقي من أجل مساعدة الأفراد في إتمام عمليات السحب والإيداع أو التحويل دون الحاجة إلى زيارة الفرع كل مرة.

    تجد مجموعة من الماكينات التي تخدمك بالعملات الأجنبية أو الجنيه المصري، وذلك في شارع واصف – برج الرياض 1، فرع البطل احمد عبد العزيز، مركز التجارة العالمي، ش محمد حسن حلمي (جزيرة العرب).

    بالإضافة إلى شارع عبد الخالق ثروت، وشارع محمد مظهر، خان الخليلي، شارع فيصل أمام ميركاتو، فوري بلس في الوطنية، شارع عمرو متفرع من شارع النصر، وكاربت سيتي ميدان الحرية، ب طريق النصر.

‫أضف إجابة