فروع البنك العربى الأفريقي في الهرم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر البنك العربي الإفريقي الدولي من أكثر البنوك المعروفة والمنتشرة في معظم أنحاء العالم، فهو يمتلك العديد من الفروع في مصر وخاصةً في القاهرة، وتقوم إدارة البنك بالتوسع في إنشاء الفروع لتشمل جميع أنحاء القاهرة، وأبرز فروع البنك العربي الأفريقي في الهرم تقع في:

    85 ش الهرم، منطقة الهرم، الجيزة، رقم الهاتف: 33820156 – 37423664، رقم الفاكس: 33820281، رقم الخط الساخن: 19555.

    مواعيد العمل بالبنك: يوميًا من الساعة 8.30 ص – 5.00 م، ما عدا أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع.

    من أكثر الخدمات التي يقدمها البنك العربي الافريقي الدولي هو تقديمه لبطاقة الفيزا الذهبية التي يجعل صاحبها يتمتع بالعديد من المزايا منها يمكن السفر من إلى جميع دول العالم، وفائدة ذات سعر تنافسي، وفترة سماح 55 يوم لسداد قيمة المشتريات.

    يعتبر الحد الأدنى لسداد قيمة المديونية الشهرية هي 5%، ويمكن إجراء سحب نقدي حتى 90% من الحد الائتماني للبطاقة، كما يمكن الاستفادة من النقاط المميزة للبطاقة بحيث تستبدل بقسائم شراء أو كاش باك على العديد من الخدمات.

    كما أن إدارة فروع البنك العربى الأفريقي في الهرم والفروع الأخرى تقوم بتوفير العديد من المزايا الأخرى للعملاء الحالين والجدد؛ حيث يمكن فتح أحد أنواع الحسابات الفرعية: (جاري – توفير – استثماري….. وغيرها).

    كما يمكن الحصول على طلب ربط الشهادات، وتحويل الأموال من حسابات العميل الخاصة سواء كانت داخل البنك أو في البنوك المحلية الأخرى.

    تقوم إدارة البنك بإصدار بطاقات الخصم المباشر، والتي يمكن الحصول عليها عند طلبها، كما يمكن سداد المستحقات المالية من خلال بطاقات الائتمان، مع إمكانية طلب الحصول على دفتر الشيكات، وإصدار شيك مصرفي، وتحديث البيانات الشخصية، ومتابعة حركة الحساب، وسداد وتحصيل قيمة الشيكات.

‫أضف إجابة