طريقة الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي البنك العربي الأفريقي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُمكن تطبيق طريقة الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي البنك العربي الأفريقي بتفعيل الخدمة ” AIB online Banking” مُباشرةً بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك العربي الأفريقي ومن ثم التطرق لتعبئة الاستمارة الخاصة بالاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي.

    بمجرد التفعيل سيُعاود البنك إرسال اسم المُستخدم وكلمة المرور والمُرسلة برسالة إلكترونية عبر عنوان البريد الإلكتروني المُسجّل لدى البنك العربي الأفريقي عند إنشاء الحساب سابقًا.

    بنجاح طريقة الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي البنك العربي الأفريقي يتم تفعيل جميع خصائص الإنترنت البنكي والتي تُمكّن العميل من إدارة جميع الحسابات والبطاقات الخاصة به عبر الخدمة بأي وقت وأي مكان بسهولة من دون الحاجة إلى معاودة الذهاب إلى الفرع أكثر من مرة.

    تتمثل خصائص الإنترنت البنكي في إمكانية الاطلاع على الأوضاع المالية وإجمالي الرصيد القائم بأي من الحسابات الجارية له سواء أكان حساب الإدخار أو رصيد البطاقات والشهادات والودائع وغيرها من المعاملات البنكية التي تقدم للعميل تقرير حولها على مدار الـ 24 ساعة وكذلك طيلة أيام الأسبوع.

    كما يُمكن من خلال الخدمة تفعيل وتنشيط أي من البطاقات أو وقفها أو سداد أي من المُستحقات المالية ذات الصلة بأي من أنواع البطاقات الائتمانية مع سهولة رفع طلب الحصول على دفتر الشيكات واستلامه في وقت قصير.

    كما تتيح خدمة الإنترنت البنكي من مُعاودة تغير العملة بسهولة، حيث يتيح المصرف التحويل بين الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والريال السعودي إلى الجنيه المصري وما إلى ذلك من التحويلات المُتاحة.

    جراء ذلك نجد أن تطبيق الخدمة مُتاح تفعيله بكلتا اللغتين سواء أكانت العربية أو الإنجليزية وذلك على أي من أجهزة الأندرويد أو أجهزة الآيفون.

    يُمكن كذلك الاستخدام المُباشر لتلك الخدمة من أي من الأجهزة بأي وقت مع إمكانية التحويل فيما بين الحسابات المختلفة لنفس العميل والمُفعلّة بالبنك العربي الأفريقي، ويُمكن مُزامنة إجراءات التحويل بسهولة وفقًا لخدمات تطبيق AIB Token، ذلك مع إتاحة التطرق من قبل العميل للتبليغ عن أي من البطاقات المسروقة أو المفقودة.

    بالإضافة إلى ذلك يسهل إعادة التعيين الفوري لكلمة المرور مرة أخرى من قبل العميل من دون الحاجة إلى معاودة التواصل مع خدمة العملاء مرة أخرى وغيرها من المعاملات ذات الصلة بتحديث أي من البيانات الشخصية للعميل.

    على أن يكون الحد الأقصى لأي من المعاملات المالية اليومية بخدمة الإنترنت البنكي حوالي 50.000 جنيه، حيث إنه في حال التطرق لتحميل تطبيق AIB Token يسهل مُصادقة أي من التعاملات البنكية عبر الهاتف الذكي.

‫أضف إجابة