رقم شركة دبي للتأمين الموحد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توفر شركة دبي خدمة عملاء على أعلى مستوى لمساعدة العملاء والرد على الشكاوى والاستفسارات، ورقم شركة دبي للتأمين الموحد: 382467، العنوان: تقع الشركة في دبي ديرة، شارع الرقة.

    يُمكن الاتصال على رقم شركة دبي للتأمين الموحد خلال مواعيد العمل الرسمية والتي تبدأ من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا إلى الخامسة مساءً، ويوم الجمعة والسبت إجازات رسمية.

    شركة دبي للتأمين هي واحدة من أهم شركات التأمين الموجودة في دبي، وتتميز بحرصها على توفير أفضل الخدمات أبرزها خدمة التأمين الصحي للشركات والحفاظ على صحة الموظفين، والتأمين الصحي للأفراد لتوفير كافة وسائل الرعاية الصحية والنفقات الطبية.

    خدمة تأمين السيارات، تأمين أسطول السيارات للشركات التي تمتلك عدد كبير من السيارات، تأمين السيارات الشامل، تأمين السيارات ضد الغير، خدمة التأمين على الحياة بالكامل، التأمين على الحياة لفترة محددة، خدد الثروات أي التأمين على الإرث.

    خدمة تأمين الملكية مثل التأمين على الممتلكات التجارية، تأمين المنزل، تأمين أصحاب العقارات من التعرض إلى خسارة دخل الإيجار.

    خدمة تأمين السفر الجماعي تبع المؤسسات والرحلات الجماعية، تأمين السفر الفردي وتغطية تكاليف الرحلات المحلية والدولية والرحلات الطارئة.

    يُقبل الكثير من العملاء على الاشتراك في باقات التأمين التي توفرها الشركة في جميع مجالات الحياة نظرًا لما تتمتع به من شفافية عالية، وما تمتلكه من سنوات عديدة من الخبرة تصل إلى خمسين عام في مجال التأمين.

‫أضف إجابة