تجربتي كابتن بولت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أود المشاركة في الإجابة عن استفسارك عن تجربتي كابتن بولت، ولكن ليس عن تجربةٍ شخصية، بل نقلًا عن أحد الأصدقاء، والذي بدأ في العمل لحساب الشركة منذ عدة شهور؛ ليكتشف مجموعة من الخصائص المرنة التي تميز العمل مع هذه الشركة، فعلى سبيل المثال.

    كما أدلى به صديقي أن التسجيل في البرنامج كسائق مجاني، ولا يطالبك بدفع أية رسوم، ما يمثل عامل الأمان تجاه التعامل مع التطبيق.

    ثانيًا وكما أشار صدقي فإن العمل لحساب الشركة غاية في المرونة، ويتمثل هذا في إتاحة الفرصة للكابتن لاختيار المنطقة التي يرغب في تغطيتها في كل يوم عمل، فلا تُفرض عليك كسائق الخدمة لحساب الشركة في منطقةٍ واحدة.

    هذا بالإضافة إلى أن الكابتن بإمكانه إجراء أي رحلات أثناء الرحلة الأساسية التي يقوم بها، ما دام لم يبدأ في توصيل العميل.

    كذلك تسمح الشركة بتعيين كابتن سيدة، وتمنحها الآليات التي تحافظ على سلامتها؛ على سبيل المثال: بإمكانها أن تجعل خدماتها مقتصرةً على العميلات وحسب، وعن وسائل الدفع التي يوفرها التطبيق، والتي تحفظ لكابتن بولت حقه في تحصيل مصروفات الرحلة؛ فهي إلكترونية، ومتوفر بها العديد من الاختيارات، مثل فيزا وأبل باي.

    كذلك من المميزات التي ذكرها كابتن بولت هي أن التسجيل يتم في خلال 24 ساعةً فقط، كما أن الشركة تقوم بتسجيلك فور تأكيد العمل معهم في أنظمة وزارة النقل، ما يجعل وضعك قانونيًا بصفتك سائق، وهي من الميزات التي كانت لتثري تجربتي كابتن بولت إن سنحت لي الفرصة.

‫أضف إجابة