أيهما افضل اوبر أو كريم في السعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أوبر وكريم هما شركتان يقدمان خدمات تنقلية يمكنك طلبها من الهاتف المحمول في مكانك من خلال تطبيق أيًا منهما فيصلك فورا فالتطبيق يعمل على المقارنة بموقعك الجغرافي ومواقع السائقين من حولك فيصلك الأقرب.

    يتم توزيع تكلفة المشوار بين طرفين وهما السائق والشركة وهذا هو ما يحدد بالنسبة للموظف في أي بلد فتقسم النسبة على الطرفين من كل مشوار وهذا هو النظام في الدول العربية بجانب عدة تفاصيل ومميزات وشروط مختلفة لكل شركة، ولكن يظل التساؤل أيهما أفضل أوبر أم كريم في السعودية.

    إن شركة أوبر هي شركة عالمية تأسست في عام 2009 في مجال خدمة النقل البري حول العالم بأكمله ولا تقتصر على تواجدها في دولة واحدة بل حوالي في 75 دولة.

    أما شركة كريم في شركة مشابهة كثيرًا من حيث الفكرة العامة الخدمية ولكنها تأسست في عام 2012 وتعمل في 24 مدينة في الشرق الأوسط.

    بالنسبة للقوة والانتشار داخل السعودية فكلا الشركتين قد انتشرا بقوة هائلة داخل السوق وأصبح الكثير يعتمدون عليهما بشكل أساسي.

    لمن يتساءل أيهما أفضل أوبر أم كريم في السعودية؟ فمن حيث الشعبية والانتشار الدقيق مع العلم أن الشركتين موجودتان ولكن شركة كريم ذا شعبية وانتشار أكبر في السعودية.

    أما أوبر فهي تحقق انتشارًا وربحًا ولكن في بلدان مختلفة فتتفوق شركة كريم في السعودية عليها، لا سيما أنها تتميز أن أغلب الدفع يكون بالكاش ويكون سحب المستحقات أسبوعيًا.

‫أضف إجابة