أفضل مواقع فريلانس للمهندسين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من أفضل مواقع فريلانس للمهندسين موقع أونجينيرنج Ongineering حيث تُعتبر من أولى وأهم المنصّات الإلكترونية المعلوماتية ذات الصلة بالتخصصات الهندسية فقط، والتي يُمكنها أن تكون الأكثر إفادة بالنسبة للمُهندسين لمُتابعة العمل عن بُعد بأي من المشروعات الهندسية القائمة.

    بالإضافة إلى موقع سوبر لانسر Superlancer والذي يمتلك العديد من الامتيازات التي يُمكن التعرف عليها بمجرد التعامل مع الموقع إلكترونيًا لاستكمال أي من المشروعات الهندسية.

    موقع DevTeam  يُمكن من خلاله تطوير العديد من المهارات ذات الصلة بالـ freelancer مع إمكانية الربط فيما بين المجال الهندسي ومجال البرمجيات.

    أما بالنسبة للمواقع التي يُمكن الحصول منها على نسبة أرباح طائلة موقع People Per Hour.. حيث يتعامل الموقع مع المُستخدمين على أنهم من المُساهمين وليس مُجرد أفراد تُتابع تقديم الخدمات فقط.

    بمُتابعة الكشف أفضل مواقع فريلانس للمهندسين تجدر الإشارة إلى موقع Fiverr والتي يُمكن من خلاله تطوير المهارات الهندسية لدى المُهندسين سواء أكانوا حديثي التخرج أم لديهم خبرة في أي من المجالات ذات الصلة بالأعمال الهندسية.

    كذلك موقع Simply Hired يُمكن من خلاله الحصول على نسبة أرباح إضافية يمنح لمُستخدميه العديد من الفرص بأكثر من أربعة وعشرين دولة مُتوفر كذلك بحوالي 12 لغة مختلفة.

    كما يُمكن الاعتماد على موقع Upwork في مجالات العمل فريلانس من قبل المُهندسين..

    حيث يُتضمن العديد من مجالات العمل المختلفة التي يُمكن الربط بينها وبين المجالات الهندسية كمجالات التصميم والابداع ومجال تكنولوجيا المعلومات والشبكات ومجال الهندسة والعمارة ومجالات الكتابة والترجمة والمحاسبة والمبيعات والتسويق إلى جانب مجال علم البيانات والتحليلات وغيرها.

    بالإضافة إلى موقع ساعد المُصمم كأفضل مواقع الفريلانسر التي من شأنها مُساعدة المُهندسين على الاستقلال المادي بإيجاد الفرص الوظيفية المُناسبة لهم.

    ذلك من خلال الربط المُباشر مع أصحاب أي من الشركات أو الهيئات العاملة على أي من المشروعات الكبيرة، والعاملة بدورها على تحسين مهارات وصولًا إلى الاحتراف في التخصصات الهندسية عبر مساحة إلكترونية تعمل كمكتب افتراضي يمتاز برمز QR شخصي وبطاقة أعمال خاصة بكل مُهندس.

    كما يمتاز موقع ساعد بالعديد من الامتيازات كسهولة التسجيل والاستخدام الشخصي بمجرد إنشاء حساب مع تحديد نوعه سواء أكان بائع أم مُشتري مع تخصيص مكان يُمكّن المُهندسين من وضع نبذة مُفصلّة عن أعمالهم تفتح لهم المجال لإيجاد المزيد من فرص العمل مع تحفيز التنافس الفعّال في بين المُهندسين الأكثر تخصصًا واستقلالًا.

    ناهيك عن امتيازه دونًا عن غيره من المواقع الأخرى بأنه لا يأخذ نسبة عمولة كبيرة على أي من الخدمات والمشروعات الهندسية.

‫أضف إجابة