محلات ابو عشرة في جدة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من المدينة السياحية الرائعة في المملكة العربية السعودية وتضم عددًا لا يُحصى من المولات والمحلات التجارية الشهيرة التي توفر منتجات من علامات رائدة وأصلية، ولم يقف الأمر هنا، بل ضمت أيضًا أسواق ومحلات رخيصة الثمن تعرف باسم محلات ابو عشرة في جدة.

    تضم جدة المحلات  التجارية التي توفر المنتجات المتنوعة بين الملابس، الاكسسوارات، والأطعمة وغيرها بأسعار تنافسية للغاية، يعتبر سوق البدو من الأسواق الشعبية الرخيصة المتخصصة في بيع الأطعمة المنزلية البسيطة.

    يعمل السوق بنظام الأكشاك أو الخيام، ويُمكن من خلاله العثور على أنواع لذيذة من التوابل والشاي بنكاتها العربية الأصلية، ويقدم الزي السعودي ومجموعة من الأثاث المنزلي والتحف، وداخل السوق يتواجد مطاعم ومقاهي من أجل الحصول على قسط من الراحة خلال التسوق.

    يُمكن زيارة السوق من خلال التوجه إلى باب مكة وسوق الجامع بجدة، وينتظر العملاء بدايةً من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً.

    يمكن الإشارة إلى سوق محمود سعيد على أنه من محلات أبو عشرة في جدة، نظرًا لانخفاض أسعار المنتجات فيه، ويوفر السوق: الملابس والأحذية والاكسسوارات، كما خصص جزءًا من أجل مستلزمات المواليد، ويبدأ السوق عمله من 9:30 صباحًا وحتى 2:00 ظهرًا، ثم من 4:30 عصرًا حتى 11:30 مساءً، ويقع بالتحديد في حي الفيصلية.

    إذا كنت تبحث عن سوق رخيص الثمن يعرف بطابعه التاريخي، يُمكنك التوجه إلى سوق البلد القديمة الذي يوفر مجموعة من الأقمشة المميزة، ويعرف بطابعه التراثي، حيث يعكس حياة العرب في السابق قبل التحضر، ويقع بالحي القديم، ويمكن زيارته بدايةً من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً.

    يعتبر سوق شعبي قابل من محلات أبو عشرة في جدة بفضل المنتجات المختلفة والمتنوعة التي يقدمها، فهو يُلبى كافة احتياجات الأسرة العربية، ويُمكن أن يعثر السائح داخله على ما يبحث عنه أيضًا.

    توفر المحلات في السوق مجموعة متنوعة من الملابس العصرية والقديمة التي تُناسب الأعمار المختلفة، كما يتخصص في توفير مصنوعات جلدية مثل الأحذية والحقائب.

    يُمكن من خلاله شراء الأقمشة الفاخرة، ويضم محلات مُخصصة من أجل الحلى والمجوهرات والسلع المنزلية، ليكون شاملًا لمن يقصده خاصةً أن يضم محلات صرافة، ويقع في شارع قابل التاريخي، وسط جدة، ويفتح أبوابه على مدار الساعة للعملاء.

‫أضف إجابة