نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يساعدك نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي على تسهيل عمليات الدفع وتحسينها وبالتالي يتم زيادة نسبة أرباحك، وتقديم حلول مناسبة للشركات المتوسطة والكبيرة بالإضافة إلى شركات التوصيل وشركات الشحن وتقديم الدعم لرجال الأعمال، لذا احرص على أن يكون نموذج الطلب يتضمن التالي:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أتشرف بتقديم طلب للحصول على جهاز نقاط بيع الراجحي، وذلك لاستخدامه في إدارة معاملاتي التجارية بطريقة سهلة وميسرة.

    ثم عليك ملء البيانات والمعلومات التالية:اسم الشركة/المؤسسة/المتجر والعنوان بالكامل للشركة ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وتحديد نوع النشاط التجاري وتحديد عدد الفروع (إن وُجدت) والجهة التي تدير الحسابات المالية للشركة بالإضافة إلى حجم التعاملات الشهري المتوقعة وإحصائيات المبيعات السابقة (إن كانت متاحة).

    نأمل منكم توفير الجهاز المناسب لاحتياجاتنا بالإضافة إلى تقديم التدريب اللازم لفهم استخدامه وتشغيله، شاكرين لكم تعاونكم واهتمامكم، وننتظر الرد في أقرب وقت ممكن.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    ثم اكتب: اسمك ووظيفتك وتاريخ اليوم.

    تتمكن من طلب الحصول على جهاز نقاط بيع الراجحي إما من خلال زيارتك لأحد فروع البنك الراجحي أو عن طريق الاتصال على رقم خدمة عملاء البنك عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات عبر زيارة أقرب فرع لك لبنك الراجحي.

    تحدث مع الموظف المسؤول عن خدمة نقاط البيع وإخباره برغبتك في تجهيز جهاز نقاط البيع ثم قم بملء نموذج طلب جهاز نقاط بيع الراجحي مع تقديم مجموعة من الوثائق الضرورية كالهوية الشخصية وبطاقة التجارة (إذا كان العميل صاحب مشروع تجاري).

    بعد ذلك سيقوم الموظف بمنحك تفاصيل حول الجهاز وكيفية استخدامه.

    يمكنك تحصيل رسوم شهرية أو رسوم مقابل استخدام الجهاز، وتفاصيل تلك الرسوم يمكن التعرف عليها من قبلك والتأكد منها قبل إجراء الموافقة على ذلك الطلب.

    فمن الضروري التأكد من تحقيقك لكافة الشروط والمتطلبات اللازمة من قبل  بنك الراجحي، والتأكد من توافر رصيد كافٍ في الحساب  البنكي  للعميل المرتبط بالجهاز حتى يتم تغطية الرسوم المستحقة.

    كما يتمكن العميل من طلب جهاز نقاط بيع الراجحي من خلال خدمة العملاء عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات الميسرة تبدأ بالاتصال بخدمة العملاء للراجحي عبر الرقم الموجود على بطاقة البنك أو عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك.

    بعد ذلك يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بطلب بياناتك الشخصية والتحقق من هويتك يمكنك إخبار الممثل بأنك ترغب في طلب جهاز نقطة بيع الراجحي، ويقوم الممثل بتزويدك بكافة المعلومات والتعليمات الضرورية لاستكمال طلب الجهاز.

    قد يُطلب منك تقديم مجموعة من الوثائق والمستندات حتى يتم التحقق من هويتك وصلاحيتك للحصول على جهاز طلب نقطة البيع واستكمال أية إجراءات إضافية وتقديم أية معلومات أخرى يمكن طلبها من قبل خدمة العملاء وبعد التحقق من كافة البيانات، يتم إرسال جهاز نقاط البيع إلى العنوان الذي تسجله للبنك.

‫أضف إجابة