مواعيد خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يسعى البنك العربي الأفريقي إلى تحسين تجربة العملاء بشأن رفع جودة الخدمات المصرفية القائمة مع إمكانية التواصل المُباشر مع شريحة العملاء، وبالكشف عن مواعيد خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي نجدها مُحددة من قبل البنك لتكون على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع..

    حيث يُعد مركز خدمة العملاء على أتم الاستعداد للتواصل مع جميع فئات العملاء سواء الأفراد أو رجال الأعمال بشأن الرد على الاستفسارات والعمل على استقبال ومُعالجة الشكاوى ومُعاودة التواصل مع العميل مرة أخرى بشأن الردود المناسبة لكُل حالة.

    بمعرفة مواعيد خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي يُمكن حينئذ الاتصال المُباشر بطلب الرقم (19555) لأي من العملاء من داخل مصر.

    أما في حال الرغبة في الاتصال من خارج مصر يتم إضافة الرمز (+202) المُتبع برقم 19555 أو يتم الاتصال على الرقم (+202) 267333107، ذلك مع إمكانية رفع أي من الاستفسارات أو الشكاوى بالتواصل مع مركز خدمة العملاء من داخل دولة الإمارات بالاتصال المُباشر على الرقم (8002242).

    في حال عدم القدرة على التواصل مع أي من أرقام خدمة العملاء يُمكن التطرق لتعبئة نموذج الشكوى وكتابة كافة التفاصيل المُتعلقة بها بزيارة أقرب فرع من فروع البنك العربي الأفريقي.

    ذلك مع إمكانية التواصل مع البنك عبر أي من قنوات وسائل التواصل الاجتماعي وخاصةً حساب المصرف عبر الفيسبوك (Arab African International Bank) أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك.

    سيتم إعادة التواصل مع العميل في حال عدم حصوله على أي من الحلول الفعالة والردود السريعة على الشكوى أو الاستفسار، حيث يتم تأكيد البنك على استلامه نص الرسالة.

    يتم إعطاء العميل الرقم المرجعي للشكوى حرصًا على المُتابعة خلال الإطار الزمني المُحدد من قبل البنك أو المتوقع لحل المشكلة، وفي حال التأخر يُمكن تصعيد الشكوى بالإرسال إلى البريد الإلكتروني لفريق عمل البنك العربي الأفريقي.

‫أضف إجابة