كيفية سحب الأرباح من أمازون

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر متجر أمازون من أشهر وأفضل المتاجر العالمية التي توفر فرصة للاستثمار والتجارة من خلاله لا تقارن، لكن بالنسبة لكيفية سحب الأرباح من أمازون فإنها تتطلب أن يمتلك المسوق حسابًا بنكيًا.

    حيث إنه عند إنشاء الحساب سوف يتوجب على العميل أن يتوجه إلى خيارات الدفع، ومن ثم إضافة طريقة الدفع المناسبة، تستطيع أن تقوم بإضافة أي حساب شخصي جاري عن طريق كتابة كافة البيانات والنقر على أيقونة (أضف الحساب البنكي).

    يمكنك من خلال إضافة الحساب أن تجيب على كيفية سحب الأرباح من أمازون بسهولة، وذلك حيث إن الأرباح تتوجه على الفور إلى الحساب المدخل ويمكنك أن تقوم بسحبها في أي وقت.

    بالإضافة إلى ذلك يمكن للعميل أن يقوم بحذف أي حساب بنكي في نهاية قائمة التفاصيل الخاصة بالحساب البنكي الموجودة والمحفوظة على المتجر، علمًا بأنه يجب أن يكون الاسم المقترن بالحساب البنكي هو الاسم ذاته الموجود في متجر أمازون.

    شرط أن يكون مكتوب باللغة الإنجليزية؛ لأنه من الممكن أن يتم التقديم على طلب من أجل استرداد البالغ المالية إلى أي حساب بنكي باسمك، لذلك لا يسمح بحسابات الطرف الثالث.

    لذلك إذا ما قمت باستخدام اسم آخر على أمازون يتوجب عليك أولًا أن تقوم بالتوجه إلى إعدادات تسجيل الدخول والأمن وتغيير الاسم مماثلًا لما هو موجود في حسابك البنكي ومن ثم استكمال الإجراءات.

‫أضف إجابة