كيفية الإعلان عن دروس خصوصية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا بد من مراعاة بعض الخطوات الأساسية عند الإعلان عن الدروس الخصوصية أولها تحديد الفئة المستهدفة للمرحلة التعليمية “ابتدائية، إعدادية، ثانوية، جامعية”، ومن ثم تحديد المواد التي تقوم بتدريسها.

    ذِكر بعض المنافع والمميزات التي يحصل عليها الطلاب عند الاشتراك في الدرس الخصوصي مثل: تطوير مهارات الطلاب التعليمية، فهم النقاط المعقدة، حل التدريبات بسهولة.

    كذلك تحديد مكان الدرس منزلي أم عبر الإنترنت وتوضيح الاستراتيجية التعليمية التي تستخدمها تفاعلي أو محادثات أو تمارين تطبيقية.

    لا يمكن إغفال أهمية استخدام العبارات التي تجذب انتباه الطلاب مثل “نعمل على تطوير أدائك الأكاديمي”، “دروس خصوصية من أجلك”.

    يلزم كتابة المؤهلات التعليمية التي حصلت عليها من الجامعة وشهادات الخبرة والشهادات التدريبية، وذِكر تجربتك في مجال التدريس والمواد التي تتقنها.

    بعد معرفة كيفية الإعلان عن دروس خصوصية عليك كتابة رقم تواصل أو واتس آب حتى يتمكن الطلاب من الاتصال والتواصل معك، كما يمكنك إتاحة حصة مجانية في أول مرة لضمان مستوى الخدمات التي تقدمها.

    بعد ذلك تأتي خطوة تجهيز الإعلان لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت أو الجريدة المحلية، يجب عليك تقديم العنوان بشكل مختصر ومفيد مع إضافة صورة تجذب الانتباه.

    نموذج إعلان درس خصوصي (أستاذ مادة اللغة الفرنسية لكافة المراحل التعليمية سعر الحصة الواحدة 20 دينار لمدة ساعتين ونصف، للمزيد من البيانات عن موعد الدروس يرجى الاتصال على الرقم التالي …..)، لعل تلك تكون إجابة وافية عن سؤال كيفية الإعلان عن دروس خصوصية.

‫أضف إجابة