كم مبلغ زود الادخاري؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُعد برنامج زود الادخاري هو أحد البرامج التي تقدم الاستفادة لعملاء بنك التنمية الاجتماعية، وهو ما يساهم في وضع مبالغ شهرية بشكل ادخاري وذلك عبر إجراءات ميسرة.

    لمن يتساءل كم مبلغ زود الادخاري؟ فإنه يقدم عائد شهري يبلغ 20% والحد الأقصى له 200 ريال سعودي، بالإضافة إلى حصول العملاء على عائد مادي بعد انتهاء مدة البرنامج يصل إلى 3000 ريال سعودي.

    لا يشترط برنامج زود الادخاري على العملاء وجود حد معين من المدخرات الشهرية لضمان تفعيل البرنامج، كما يتيح فرصة سحب الأموال والإيداع من الصرَّاف الآلي أو البنوك المختلفة دون فرض أي رسوم على الخدمة.

    استكمالًا للإجابة على كم مبلغ زود الادخاري؟ يجب العلم أنه تختلف نسبة الفوائد الشهرية باختلاف الأموال التي يتم إيداعها، لكن يشترط البرنامج على العملاء ضرورة إيداع مبلغ مالي كل شهر ميلادي للحصول على الحافز، ويتم الاحتفاظ بالمبلغ وعدم سحبه والتصرف فيه.

    حيث يتم إيداع المبلغ في البرنامج من خلال قيام العميل بدفع 6 آلاف ريال سعودي عند تفعيل الحساب الخاص بالعميل وإذا كان الحساب غير مفعل يتم اعتبار المبلغ الذي تم دفعه كجزء من أقساط مبلغ التمويل.

    من الخدمات المالية التي يقدمها البرنامج في التمويل: الحصول على فوائد بنسبة 30% خلال شهر واحد عند ادخار 5 آلاف ريال سعودي.

    يمكن أيضًا الحصول على فوائد 35% سنويًا بعد ادخار مبلغ 50 ألف ريال سعودي، أرباح بقيمة 65% سنويًا بعد ادخار 100 ألف ريال سعودي.

‫أضف إجابة