كم سعر بطاقة هيا بالريال السعودي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-11T03:00:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة كم سعر بطاقة هيا بالريال السعودي
    تقدم شركة هيا للاتصالات خدمات متنوعة بما في ذلك الإنترنت والهواتف الذكية. وتوفر الشركة بطاقات خاصة بالرصيد لتمكين المستخدمين من شراء الخدمات المطلوبة بطريقة سهلة وسريعة. في هذا المقال، سنقدم لكم قائمة توضيحية تخص أسعار بطاقات هيا بالريال السعودي.

    1- بطاقة إضافة رصيد بـ 10 ريال: توفر هذه البطاقة 15 دقيقة مكالمات صوتية داخل الشبكة، و 300 ميجابايت إنترنت صالحة لمدة 7 أيام.

    2- بطاقة إضافة رصيد بـ 20 ريال: توفر هذه البطاقة 40 دقيقة مكالمات صوتية داخل الشبكة، و 650 ميجابايت إنترنت صالحة لمدة 14 يومًا.

    3- بطاقة إضافة رصيد بـ 50 ريال: توفر هذه البطاقة 110 دقيقة مكالمات صوتية داخل الشبكة، و 3.5 جيجابايت إنترنت صالحة لمدة 30 يومًا.

    4- بطاقة إضافة رصيد بـ 100 ريال: توفر هذه البطاقة 225 دقيقة مكالمات صوتية داخل الشبكة، و 7.5 جيجابايت إنترنت صالحة لمدة 60 يوماً.

    اختيار البطاقة الصحيحة يعتمد على احتياجات المستخدم. فإذا كنت تستخدم الإنترنت بشكل متكرر، ينصح بشراء البطاقات التي تشمل حصة أعلى من الإنترنت. وإذا كنت تستخدم الهاتف بشكل أكبر، فإن البطاقات التي تتضمن أكبر حصص المكالمات الصوتية هي الأفضل لك.

    يجب تذكير المستخدمين بأن استخدام البطاقات يجب أن يتم بشكل صحيح، ويجب التأكد من صلاحية البطاقة قبل الشراء. يمكن شراء بطاقات هيا من متاجر التجزئة ومتاجر الإنترنت وأيضاً من متاجر هيا الخاصة بالخدمات.

‫أضف إجابة