طريقة التسجيل في موقع Teespring

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-20T13:02:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا داعي لإطالة الرد بشرح ماهية الموقع وما يقدمه من خدمات؛ إذ أن سؤالك دليلًا على معرفتك به، وتتمثل طريقة التسجيل في موقع Teespring في الدخول على صفحة التسجيل من هنـــا، ثم إدخال الاسم الشخصي أو اسم العلامة التجارية الخاصة بك، والرقم السري ثُم إعادة تأكيده والضغط على (أنا لست روبوت)، ثُم الضغط على (التسجيل).

    كما يُمكنك التسجيل عبر حساب الفيس بوك أو الجيميل أو اليوتيوب، بعدها قم بالانتقال إلى صفحة الإعدادات لتتمكن من إدارة حسابك، فيتم كتابة البيانات المطلوبة المُتمثلة في: (الاسم، رقم الهاتف، العنوان بالتفصيل، وحساب البايبال) ثُم البدء في إنشاء متجرك الخاص والترويج لعلامتك التجارية.

    حتى تتمكن من التسجيل لا بُد من أن تكون أكبر من 18 عامًا، ويجب الالتزام بجميع السياسات وشروط الخدمة التي ينص عليها الموقع من مُراعاة معايير الصناعة، والالتزام ببيع المنتجات الرقمية المُحددة عن طريق رابط التحميل الإلكتروني، ودفع الضرائب على الدفعات التي تتعدى 600 دولارًا.

    تتمثل آلية عمل الموقع في بدء إنشاء المتجر، ثُم تصميم المنتجات بشكل مجاني على الموقع المتفق عليها، ومشاركة المنتجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والترويج لها، ثُم الحصول على الربح، ويُمكن القول إن الموقع عبارة عن وسيط بين العُملاء والمنتج.

    مميزات موقع Teespring تتمثل في: أنه واحدًا من المواقع المناسبة بل الأفضل التي توفر لك أرباحًا عالية من التصميم، حيث يترك لك حرية تحديد نسبة الربح التي تريد، كما أنه يعرض لك منتجاتك عبره مما يساهم بنسبة كبيرة في الترويج لتصميماتك، ويتيح عمليات الدفع عبر بايبال أو بايونير.

    كما أن طريقة التسجيل في موقع Teespring مجانية، وبمُجرد إتمامها يُمكنك البدء في تصميماتك الخاصة، يُمكنك استخدام الكثير من البرامج التي تساعدك على التصميم ثُم رفع الناتج النهائي على الموقع بشكل مباشر.

    يُمكنك الترويج لتصميماتك بنفسك عبر الإعلانات المدفوعة أو المجانية أو مشاركة تصميماتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الموقع، ويوفر خدمات الشحن في مُختلف أنحاء العالم، ولا يقتصر التصميم على الملابس فقط؛ بل يُمكن ذلك أيضًا على الأكواب واكسسوارات الأجهزة الإلكترونية، فالموقع بشكل عام مسؤولًا عن عمليتي الإنتاج والتصميم، وأنت تستلم أرباحك بكل سهولة.

    أما عن حساب الأرباح في الموقع فيعمل على عرض سعر مبدأي لـ “الخامات المستخدمة، الشحن، التشغيل، التكلفة الإجمالية” ويكون العرض على الموقع مجاني، ولك حرية تحديد الربح الذي تريد، ويُمكنك التعرف على تسعير الموقع للمنتجات التي يمكن تصميمها من هنـــا.

‫أضف إجابة