شروط وطرق الحصول على ماكينة POS البنك الأهلي المصري 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتمثل شروط وطرق الحصول على ماكينة POS البنك الأهلي المصري في ضرورة تواجد حساب بنكي مُحدثّ وغير منتهي الصلاحية، على أن يكون المكان المُراد استخدام الماكينة به مرخصّ وله عقد إيجار أو أي من الشهادات الأخرى التي من شأنها إثبات ملكيته.

    كما تُلزم الاشتراطات بضرورة التطرق لتحميل تطبيق الدفع الإلكتروني ليتم اعتماده وتوثيقه من قبل البنك عقب تحديده من قبل المستخدم على ماكينة الـ POS، ويُمكن الحصول على الماكينة بتسجيل البيانات الرسمية بنموذج التقديم عبر الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري.

    إلى جانب شروط وطرق الحصول على ماكينة POS البنك الأهلي المصري يستوجب العمل على تحضير بعض المستندات الهامة للحصول على الموافقة الفعلية من قبل البنك.

    حيث وجب تقديم صورة وأصل البطاقة الضريبية المُرفقة مع بطاقة الهوية الوطنية، بالإضافة إلى صورة من آخر فاتورة كهرباء أو مياه ونسخة من السجل التُجاري للعميل.

    يُأخذ في الحُسبان معاملات البنك الأهلي المصري للمُفاضلة فيما بين الطلبات المُقدمة للحصول على ماكينة POS لتكون الأولوية لتلك الجهات التي يُلاحظ بها زيادة نسبة المُعاملات الورقية والنقدية دونًا عن غيرها من المنشآت مثل السوبر ماركت والمحال التُجارية الكبيرة والصيدليات وغيرها من المنشآت.

    بمجرد موافقة البنك بالحصول على ماكينة POS يسهل إجراء أي من معاملات المدفوعات في لمح البصر بالتسجيل الإلكتروني لأي من أنواع بطاقات العملاء المُستخدمة للدفع سواء أكانت بطاقات مسبقة الدفع أو بطاقات الخصم وغيرها من البطاقات المُفعلّة من قبل البنك مع إمكانية الحصول على كود QR الذي يُسهل استخدام الماكينة.

    بالإضافة إلى ذلك يُمكن للعملاء اغتنام امتيازات التحويل الديناميكي وخاصةً لحاملي البطاقات الأجنبية، مع التفعيل السريع لخدمات الدعم الفني بمركز خدمة العملاء في حال تواجد أي من المشكلات ذات الصلة باستخدام الماكينة.

    كما يُمكن لمُستخدمي ماكينة POS الحصول على امتيازات التقسيط لأي من العمالات البنكية المختلفة مع تعدد العملات التي يجب اختيارها قبل استئناف معاملة الدفع.

    كما يسهل عرض جميع المعاملات المالية الخاصة بالمنافذ التُجارية عبر الشاشة بشكل بسيط يُمكن جدولتها وطباعته؛

    للتمكّن من المُتابعة الدورية لكشوفات الحساب ولتفعيل الماكينة يتم استخدام بطاقة الائتمان أو أي بطاقات الدفع الأخرى لتمريرها تباعًا بالجهاز والضغط على Enter عقب الإشارة إلى المبلغ المُراد تحويله للجهاز، والانتظار لتسلّم إشعار القبول أو الرفض عقب التواصل مع البنك.

‫أضف إجابة