رقم خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي بطلب الرقم (19555) في حال تواجد أي من المشكلات المُراد العمل على علاجها وحلّها أو الرغبة في الحصول على الاستفسارات أو الأسئلة المُتعلقة بالخدمات المصرفية.

    حيث يسعى البنك لتعزيز التواصل مع العملاء والعمل على رفع جودة الخدمات المُقدمة، لذا لا يوجد مواعيد للتواصل مع مركز خدمة العملاء إذ يُمكن الاتصال على مدار الساعة بجميع أيام الأسبوع.

    أما فيما يتعلق برقم خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي للمكالمات الدولية فيتم إضافة رمز التحويل الدولي ليتم الاتصال على الرقم الآتي: (+202) 19555، في حين يكون مركز اتصال ويسترن يونيون هو (16430).

    بالإضافة إلى ذلك تم تخصيص بريد إلكتروني موحد لإرسال واستقبال نماذج الشكاوى الخاصة بالعملاء والذي يُمكن التواصل من خلاله بالتحويل التلقائي للعميل من الموقع الرسمي للبنك إلى عنوان البريد الإلكتروني الموحد.

    كما تتوافر العديد من قنوات التواصل الأخرى وخاصةً وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمتلك البنك قناة مُخصصة يسهل مُتابعتها من قبل العملاء على اليوتيوب، بالإضافة إلى حسابات الفيسبوك والانستجرام ولينكدان وتويتر وغيرها من وسائل التواصل المُتاحة مع البنك.

    حرصًا من البنك على توفير وسائل التواصل وتسهيل استكمال الإجراءات ذات الصلة بتفعيل الخدمات المصرفية الإلكترونية وغيرها من المعاملات تم تحديث تطبيق البنك العربي الأفريقي الدولي AAIB Mobile والذي يُمكن تحميله من قبل العملاء على الهواتف الذكية للتمكّن من الإدارة المالية للحسابات الجارية وتعزيز التواصل مع مراكز خدمة العملاء.

    التعامل مع مراكز خدمة العملاء خاصةً والبنك العربي الأفريقي عامةً يُكسب العميل العديد من الامتيازات غير الموجودة في العديد من البنوك والمصارف الأخرى نظرًا للمرونة الموجودة بالمصنع الرقمي Digital Factory والتي ينجم عنها معاملات التطوير والتحديث والتجديد القائمة على الخدمات المصرفية أو التطبيقات الرقمية للبنك بشكل يؤدي لحصول العملاء على استجابات سريعة تُلائم مُتطلبات وتوجهات السوق.

    كما يعمل البنك على تعيين أمهر وأكفأ الموظفين بمراكز خدمة العملاء حرصًا على التركيز على العملاء بشكل أكثر لتقديم أفضل وأنسب الحلول التي تُعزز التجارب المصرفية للعملاء، حيث يعمل المركز على تطويع الخدمات والمنتجات المُحدثّة من قبل البنك العربي الأفريقي لتُلائم بذلك جميع احتياجات ومتطلبات شرائح العملاء المختلفة سواء الأفراد أو رجال الأعمال.

‫أضف إجابة