بطاقة سكاي واردز بنك الامارات دبي الوطني

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توفر بطاقة سكاي واردز بنك الإمارات دبي الوطني للأفراد السفر في رحلات مميزة بالإضافة إلى التمتع بالخدمات الفضلى وذلك في مقابل تواجد مجموعة من الشروط البسيطة، حيث يتوفر منها عدة أنواع وجميعها تنتمي للبنك فبطاقة سكاي واردز إنفينيت

    تعد أحسن البطاقات في سلسلة بطاقات سكاي وقد تم إصدار بطاقة ائتمانية “Skywards ” من طيران الإمارات وكذلك بطاقة خصم فيزا وحساب للتوفير.

    فتقدم بطاقة سكاي واردز بنك الإمارات دبي الوطني تأمينًا لخدمات تأجير السيارات وحجوزات الرحلات والفنادق الفاخرة، بالإضافة إلى خدمات شراء بطاقات دخول صالات المطار رفيعة المستوى.

    توفر سكاي واردز خدمات مميزة واستثنائية على مدار السنة بالإضافة إلى تقديم عروض ترحيبية مدهشة كإهداء ما يصل إلى 100.000 ميل من قبل البرنامج مع عضوية مكافآت روتانا لمدة سنة.

    يمكن الحصول على ميل فقط من برنامج سكاي مقابل دولار أمريكي تنفقه خلال استخدامك للبطاقة وكذلك عند إنفاقك في شركات الطيران التابعة للإمارات أو خلال استخدامك خدمات التوصيل الغذائي من خلال الإنترنت أو حجز سيارة من خلال التطبيقات تتمكن من الحصول على ملايين الأميال في البرنامج.

    فيمكن الاستفادة من 40.000 ميل سكاي خلال حجز الإقامة في منتجعات وفنادق ماريوت بونفوي بالاشتراك في برنامج يور رلد ريواردز ويتمكن العملاء من الحصول على ميل ونصف من البرنامج مقابل كل دولار أمريكي يتم صرفه عن طريق استخدام البطاقة في السوق الحرة، وكذلك خدمات توصيل الطعام وتطبيقات طيران الإمارات وحجز سيارات الإيجار.

    يحصل العميل على ميل إضافي عند شرائه في الخارج و0.75 ميل في حالة شرائه من الداخل كما يمكنك الحصول على المزيد من الأميال من خلال تطبيق Skywards Every day على أن يتم توفير فرصة وصول غير محدود لأكثر من ألف صالة انتظار فاخرة وذلك في أكثر من 300 مدينة من خلال برنامج Lounge Key.

    يمكن الدخول المجاني لحقول الجولف المميزة مع توفير خدمات الكونسيرج وركن السيارات في مواقع بعينها في أبو ظبي.

‫أضف إجابة