البنك العربى الافريقى فرع جامعة الدول

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعمل البنك العربي الأفريقي على توفير العديد من المميزات لعملائه، وذلك من أجل إرضائهم والعمل على جذب أكبر عدد منهم ليكونوا عملاء بالنبك لكافة فروعه.

    يمتلك البنك العديد من الفروع في الكثير من دول العالم، كما يوجد العديد من فروع البنك في كافة محافظات مصر وخاصًة في محافظة القاهرة، حيث يستطيع كافة الناس الوصول إلى البنك والتعامل مع خدمة العملاء من خلال التوجه إلى أقرب فرع للبنك.

    عنوان البنك العربى الافريقى فرع جامعة الدول: 46 ش جامعة الدول العربية – المهندسين – الجيزة.

    رقم الهاتف:33040922 – 33040923، ورقم الفاكس: 33040924.

    يقدم البنك العديد من المزايا للحسابات البنكية المختلفة، حيث أن ميزة الحساب الجاري تتمثل في إمكانية فتح الحساب بالعملة المحلية أو العملة الأجنبية.

    يمكن طلب الحصول على دفتر للشيكات، كذلك السحب النقدي من أي ماكينة صراف آلي، مع إمكانية شراء بطاقات الخصم المباشر من أي مكان داخل مصر وخارجها.

    يمكن طلب كشف حساب مفصل، كما يمكن دفع الفواتير من الحساب البنكي، تحول الأموال والوصول إلى الحساب الخاص بالعميل من خلال الخدمات المصرفية المباشرة.

    يفضل كثير من العملاء البنك العربى الافريقى فرع جامعة الدول لفتح الحساب الجاري، والذي يشترط أن يكون الحد الأدنى 5000 جنيه مصري.

    بالإضافة إلى 30 جنيه قيمة مصاريف الحساب الجاري، و10 جنيه تكلفة رسوم كشف الحساب و30 جنيه مصاريف الحساب يتم خصمها كل 3 أشهر.

‫أضف إجابة