الاستعلام عن حادث مروري الأردن

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يتم الاستعلام عن الحادث باستخدام رقم لوحة السيارة عن طريق الخطوات التالية الدخول على موقع أمانة عمان الكبرى ثم النقر على الخدمات الإلكترونية ثم اختيار الاستعلام عن مخالفات السير ثم تسجيل الدخول وبعد ذلك يتم النقر على استعلام عن الحوادث المرورية ثم كتابة البيانات ورقم اللوحة ثم الضغط على استعلام.

    يمكنك ايضًا الاستعلام عن حادث مروري الأردن برقم الحادث نفسه عن طريق الدخول على هيئة المرور والنقر على استعلام عن حادث وبمجرد أن تدخل رقم الحادث سوف يظهر أمامك كافة التفاصيل التي تخصه.

    يمكن ايضًا الاستعلام عن سجل الحوادث الخاص بالسيارة من خلال الموقع الرسمي لهيئة المرور الأردنية عن طريق تسجيل الدخول وكتابة البيانات الخاصة بالمركبة وسوف تظهر لك كل التفاصيل الخاصة بها والتي من ضمنها سجل الحوادث والمخالفات على السيارة.

    مملكة الأردن الهاشمية تشهد يوميًا العديد من حوادث الطرق وكان من الأمور الملحة هي توفير طريقة للاستعلام عن تلك الحوادث برقم اللوحة الخاصة بالسيارة أو برقم الحادث نفسه حتى يتم التعرف على التفاصيل الكاملة للحادث وأيضًا على المخالفات والغرامات وهي تعتبر واحدة من الخدمات الإلكترونية المميزة.

    تجعلك تلك الخدمة المميزة قادر على متابعة الإجراءات الحكومية التي تلتزم بها في حالة حدوث حادث من تسجيل المخالفات والغرامات وتفاصيل أخرى، ويتم الاحتفاظ بجميع البيانات والمعلومات التي تخص حوادث السيارات والمركبات على الموقع الرسمي لهيئة المرور في مملكة الأردن الهاشمية.

    بالإمكان الآن سواء كنت مواطن أردني أو مقيم بها الاحتفاظ برقم الحادث واستخدامه في أي وقت ترغب به في الاستعلام عن حادث مروري الأردن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة