مهام موظف الاستقبال في الفندق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-05-05T07:45:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد مهام موظف الاستقبال في الفندق من أكثر المهام سهولة في مجالات العمل، وذلك مقارنةً بمتطلبات الوظائف الأخرى، ومن أهم هذه المهام الحث على رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، توفير السجلات الورقية الضرورية التي قد تحتاجها إدارة الفندق، الحث على رفع مستوى كفاءة الخدمات المقدمة من قبل الاستقبال.

    مراجعة أسعار الفندق فضلًا عن مراجعة جميع الأسعار الخاصة بالفندق، تكوين مجموعة من العلاقات التجارية التي تعمل على زيادة أرباح الفندق، تنظيم الفواتير تبعًا لمراجعة الأسعار الخاصة به.

    لكن قبل التعرف على مهام موظف الاستقبال في الفندق يمكنك التعرف على المؤهل التعليمي الخاص بتلك الوظيفة / الجدارات السلوكية / المجال التعليمي / الجدارات الفنية.

    إذ تتمثل هذه الحيثيات في مجموعة من النقاط فالمؤهل التعليمي لا بد أن يكون مرحلة متوسطة أو أعلى / أما عن الجدارات السلوكية فهي الوعي الذاتي / العمل الجماعي / البحث عن المعلومات.

    كذلك يمكنك التعرف على الجدارات الفنية والتي تتمثل في خدمات مسؤول الاتصال، خدمات الاستقبال في الفنادق، العناية بممتلكات الفنادق، نظام الحجوزات الخاصة بالفندق والحجرات.

    التأكد من نظافة وتنظيف مكان الاستقبال، إعداد ورفع التقارير الدولية للإداريين المختصين، استقبال رسائل البريد، تنسيق رسائل البريد ومن ثم توزيعها، مرافقة الزوار في حال وجودهم داخل المؤسسة، كما يعمل على تسهيل مهمة المكلفين بمهمات الفندق المختلفة.

‫أضف إجابة