تكلفة سباكة الحمام الواحد في السعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-22T16:46:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة تكلفة سباكة الحمام الواحد في السعودية

    تعتبر سباكة الحمام من الأعمال الهامة والضرورية عند تجديد أو إصلاح الحمامات في المنازل، وتتفاوت تكاليف هذه الأعمال بناءً على العديد من العوامل مثل الموقع، وحجم الحمام، ونوعية المواد المستخدمة. إليكم قائمة بتكلفة سباكة الحمام الواحد في السعودية:

    1. تركيب وتوصيل الحوض الماء: يشمل تركيب الحوض الماء للتخزين وتوصيله بالأنابيب المائية الرئيسية بالحمام. يتراوح سعر هذه الخدمة ما بين 200 إلى 500 ريال سعودي.
    2. تركيب وتوصيل المرحاض: يشمل تركيب المرحاض وتوصيله بالماء والصرف الصحي. يتراوح سعر هذه الخدمة ما بين 300 إلى 600 ريال سعودي.
    3. تركيب وتوصيل الدش: يشمل تركيب وتوصيل الدش وخراطيم السباكة اللازمة. يتراوح سعر هذه الخدمة ما بين 400 إلى 800 ريال سعودي.
    4. تركيب وتوصيل المغسلة: يشمل تركيب وتوصيل المغسلة والقواعد والأنابيب اللازمة. يتراوح سعر هذه الخدمة ما بين 250 إلى 500 ريال سعودي.
    5. تركيب الأنابيب الصحية: يشمل تركيب وتوصيل الأنابيب الصحية لنقل المياه النظيفة والمياه العادمة. يتراوح سعر هذه الخدمة ما بين 500 إلى 1,000 ريال سعودي.
    6. تركيب الخلاطات والصنابير: يشمل تركيب الخلاطات والصنابير للحمام بأنواعها المختلفة. يتراوح سعر هذه الخدمة ما بين 150 إلى 400 ريال سعودي.

    يجب أن يتم الأخذ بعين الاعتبار أن هذه التكاليف تعتمد على عدة عوامل ويمكن أن تختلف من مدينة لأخرى ومن سباك لآخر، كما قد تتغير أسعارها بناءً على توافر المواد والأدوات اللازمة في السوق. لذا، قد يكون من المفيد استشارة عدة سباكين مختلفين والحصول على تقديرات أسعار قبل البدء.

‫أضف إجابة