إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة الرستماني التجارية (ARTC) والتي تعد واحدة من شركات مجموعة الرستماني، هي وكيل دراجات سوزوكي في الإمارات، حيث أنها الشركة الوحيدة التي تمتلك حق التوزيع في الإمارات، تم إنشاء شركة الرستماني في سنة 2002 حتى تطورت مع مرور الوقت، ويقع مركزها الرئيسي في دبي.

    شركة الرستماني وكيل دراجات سوزوكي في الإمارات تُقدم خدمات عديدة لجميع العملاء، حيث أنها تُقدم خدمة ما قبل البيع التي تجعل من السهل تجربة الدراجة قبل شرائها للتأكد من مواصفاتها قبل الشراء، وخدمة ما بعد البيع التي تتمثل في إصلاح الدراجة في مركز الخدمة، مع تواجد مراكز خاصة بقطع الغيار.

    تُقدم الشركة أنواع مختلفة من الدراجات والسيارات بأسعار عديدة حتى تجد الدراجة المُناسبة لك، ويمكنك التواصل مع رقم خدمة العملاء الرسمي: 9714347008 ويكون مُتاح من 8:00ص إلى 8:00م، حيث أن الشركة من أولوياتها خدمة العميل بتقديم جميع الخدمات بجودة عالية، وذلك بتخصيص تدريب خاص بفريق الخدمة.

    يتم تدريب فريق خدمة العملاء على النظر دائمًا لمصلحة العميل، مع توقع ما قد يحتاجه في أي وقت، ومن أهم ما يُدرب عليه الفريق هو كيفية عرض الخدمات التي يحتاجها العميل، كما أن فريق خدمة العملاء يستمع إلى أراء العميل واقتراحاته، حتى يتم تطوير الخدمة بالشكل الذي يتناسب مع العميل بشكل أساسي.

    تمتلك الشركة العديد من الفروع في مُختلف الأماكن في الإمارات، حيث أنه يوجد فرع في دبي شارع الشيخ زايد منطقة القوز الصناعية 3 وفرع آخر في شارع الاتحاد، الخبيصي، وفي مدينة أبو ظبي في شارع الموكب، ومدينة العين في شارع حصة بنت محمد في المنطقة الصناعية، وفي رأس الخيمة شارع محمد بن سالم.

‫أضف إجابة