هل يوجد دبلوم في الجامعة السعودية الالكترونية؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-20T13:45:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهلًا بك، نحن هنا لتقديم المساعدة نحن نقدر ثقتك وعرضك للمشكلة، يعتبر سؤال هل يوجد دبلوم في الجامعة السعودية الالكترونية؟ من أهم الأسئلة التي يمكنك سؤالها في حالة إقبالك على مرحلة جديدة من حياتك؛ فهنيئًا لك.

    أما عن دبلوم الجامعات؛ فإن الجامعة السعودية الإلكترونية تمكنت من تقديم برامج الدبلوم باللغة الإنجليزية متضمنة أربعة فصول دراسية، وهي في رأي مدة قصيرة مقارنة بالعلم الذي ستنهله من خلال هذه الفترة.

    كما يمكننا الآن مساعدتك في اتخاذ قرارك من خلال التعرف بنظرة أقرب عن كل ما يخص الإجابة عن سؤالك، حيث أن عدد الساعات الدراسية: 60 ساعة دراسية معتمدة / رسوم الساعة الدراسية الواحدة: 200 ريال سعودي / رسوم إجمالي الجامعة السعودية الإلكترونية: 12000 ريال سعودي.

    تعم هذه التفاصيل الخاصة بالدبلوم في الجامعة ولكن هل يوجد دبلوم في الجامعة السعودية الالكترونية مجانًا؟ للأسف الشديد لا يوجد دراسة دون رسوم دراسية، وذلك لا ينطبق على الدبلوم فقط وإنما على البكالوريوس والماجيستير أيضًا، ولكن لابد وأن نجد في أخر النفق المظلم نورًا.

    حيث إن هناك بعض الحالات التي يمكن أن تُعفى من الرسوم كونك واحدًا من العاملين في المؤسسات العسكرية / كونك أحد أفراد فريق الطلاب المشاركين في عمليات إعادة الأمل / في حالة طلبك للإعفاء من جمعية البر التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية في المملكة العربية السعودية / تسجيلك كواحدًا من ضمن المستفيدين من هيئة الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية / في حالة إذا كان ولي أمرك فردًا من أفراد الصفوف العسكرية ولكن شرط إحضار ما يثبت ذلك.

    هل يوجد دبلوم في الجامعة السعودية الالكترونية أم لا هو سؤال مفتوح عكس صيغته ولكن على أية حال يمكنك بلا شك الحصول على فرصة تعليمية من خلال الجامعة السعودية الإلكترونية فلا قلق من ذلك.

‫أضف إجابة