هل وافق مجلس الشورى على صرف رواتب لربات البيوت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هذا القرار تم التفكير فيه حتى تم الاتفاق عليه ولكنه لا يزال تحت الدراسة ليُنفذ، حيث أن مجلس الشورى أصدر القرار المُتعلق بإعطاء رواتب إلى ربات البيت اللاتي يتخذون البيت عملاً لهم، ولا تُشغلهم أي مسؤوليات أخرى عن المنزل وما به من أفراد الأسرة.

    ربات البيوت هن من يضعوا التفكير في البيت والأبناء من أوائل اهتماماتهم، لكي يُحسنوا في تربية وتأسيس الأطفال، والاهتمام بما يحتاجه الزوج من طلبات تُساعده في الاستمرار في الوظيفة الخاصة به، وأيضًا العناية بالمنزل حتى يُصبح شكله نظيف ومُرتب.

    اهتمام ربات البيوت بالبيت ليس أمر يُهان به أو سهل، حيث أن الاهتمام بالأطفال وإعطائهم حقوقهم من التربية والتعامل بلطف أمر هام لإنشاء الشباب الذين سوف يكونوا مستقبل بلادهم، والأسرة تحتاج لهذا الاهتمام حيث أنه قد تتوقف سعادة الأسرة بأكملها على عمل ربات البيوت.

    لذا فسؤال هل وافق مجلس الشورى على صرف رواتب لربات البيوت، سؤال هام تحتاج معرفته ربات البيوت، فالمسؤولية التي يتحملوها تستحق راتب، لأن النجاح داخل الأسرة هو بداية نجاح المجتمع بالكامل، وعلى ربات البيوت الاستمرار في تأدية واجباتهم بصورة جيدة.

    لذا في الملخص أن إجابة سؤال هل وافق مجلس الشورى على صرف رواتب لربات البيوت هو أن القرار تمت الموافقة عليه وحتى الآن يظل قيد التنفيذ، وسوف يُقرر في أقرب وقت حتى يتمتع جميع ربات البيوت بمرتب تجاه أعمالهم الجليلة التي تُفيد الأسرة، وتُفيد المجتمع ككل.

‫أضف إجابة