هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تم الرد على سؤال هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم لهذا الشهر من خلال الموقع الرسمي لحساب الوزارة المالية، بسبب تداول العديد من الأخبار مؤخرًا حول تأجيل موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر.

    هذا التأجيل يأتي على خلفية تغيير في الجدولة الشهرية المعتادة، كان من المعتاد صرف الرواتب في يوم السبت بداية كل شهر ميلادي.

    أعلنت الوزارة المالية عن الموعد الرسمي لصرف رواتب المتقاعدين، حيث أكدت أن عملية الصرف ستكون يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024.

    حيث قامت الوزارة بتقديم موعد الصرف، بدلًا من اليوم المُعتاد والذي كان يوم السبت 3 فبراير 2024، والذي يتزامن مع يوم عطلة أسبوعية.

    نفت الوزارة صحة الأنباء المتداولة حول تأجيل الموعد إلى يوم الأحد 4 فبراير 2024، وأكدت أنها مجرد شائعات للتشويش على مصداقيتها.

    كما أشارت استكماًلا لإجابة سؤال هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم؟ أنه ينبغي على المتقاعدين التكيف مع هذا التغيير المفاجئ في جدولة صرف الرواتب، والتأكد من متابعة الأخبار الرسمية لضمان حصولهم على المعلومات الصحيحة والموثوقة حول مواعيد الصرف.

    تلك الإجراءات تأتي في إطار جهود الحكومة لتوفير الراحة والاستقرار المالي للمتقاعدين، وتؤكد على أهمية الإعلان عن المعلومات الصحيحة والموثوقة لتجنب انتشار الشائعات والقلق بين المواطنين.

‫أضف إجابة