هل موقع Kiwi موثوق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الإجابة على سؤال هل موقع Kiwi موثوق هي نعم، حيث أن موقع Kiwi يُقدم ضمان لك عند استخدامه كوسيط بينك وبين الشركة الناقلة، وهذا الضمان متوفر في جميع الرحلات التي تحجزها عن طريق الموقع، بغض النظر عن طريقة السفر سواء برية بالأتوبيس أو القطار، أو كانت جويًا بالطائرة.

    حتى إن حدثت أي تغييرات فجائية خارجة عن الحسبان في الحجز، يضمن موقع Kiwi وصولك إلى المكان المُحدد السفر له عن طريق عرض طريق بديل للسفر أو الحصول على السعر المدفوع مُسبقًا.

    بعد التأكد من إجابة سؤال هل موقع Kiwi موثوق، يُقدم الموقع خدمات لزيادة التأكيد، حيث أنه يُقدم دعم في تكلفة الوصول إلى المطار، ودعم آخر في الوجبات الخفيفة أثناء السفر، وهذا الدعم يكون طوال اليوم ساعة بساعة في كامل أيام الأسبوع الخاصة بالسفر، لذلك يجب الحرص على تفعيل هذا الضمان.

    كيفية الحصول على هذا الضمان عند حدوث تغيير مفاجئ في الرحلة، يبدأ عندما تسجل الدخول إلى الحجز الموعد مُسبقًا وطلب العون، وهنا سيتم الاتصال بك في وقت سريع والتأكد من تفعيل الضمان، ثم بعد هذا يتم عرض إمكانية المساعدة في الحصول على وسيلة أخرى للسفر أو الحصول على السعر المدفوع مُسبقًا.

    لكن هذا الضمان لا يُطبق في بعض الأحيان، وهذا عندما تتباطأ في التسجيل، أو عند إبدال بياناتك الخاصة بالرحلة دون إعلام إدارة الموقع، أو إبدال هذه البيانات مع الشركة الناقلة على الفور دون موافقة إدارة الموقع، أو حتى عندما ترفض الرد على العروض المُقدمة من الموقع.

    الضمان بالتأكيد لا يُطبق عند عدم امتلاكك للتأشيرة، أو عندما تخل بالشروط والأحكام الخاصة بشركة النقل، وفي الأوقات التي يكون بها ظروف الجو غير ملائمة أو ما يُشابه هذا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة