هل منصة منار معتمدة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مع الرؤية التطورية التي تسعى إليها المملكة وتوفير منصات إلكترونية متعددة، ربما يزيد هذا الشك لديك حول مدى موثوقية المنصة وهل منصة منار معتمدة أم لا، لكن لا داعي للقلق فإنها تمكنت من إنشاء بيئة تتسم بالموثوقية والمصداقية.

    حيث تهدف إلى تحقيق النفع الناتج من التواصل بين المنشآت التدريبية والمتدربين وذلك من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى البحث، كما أن رؤية المنصة تتمحور حول تعزيز الفكر من خلال تقديم مجموعة كبيرة من الحلول التدريبية.

    من خلال ما تقدم ذكره الآن يمكننا الإجابة الآن على سؤال هل منصة منار معتمدة القول وبكل وضوح أن منصة منار معتمدة بالطبع من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني السعودي، ويمكنك الحصول على شهادة معتمدة بمجرد اجتيازك للدورات التدريبية.

    من أهم الدورات التدريبية التي تمكنت منصة منار من توفيرها: دورة مهارات الحاسب الآلي في الأعمال الإدارية / دورة الإلقاء والتواصل / إدارة الموارد البشرية / المونتاج والاخراج المرئي وغيرها مجموعة من الدورات الأخرى.

    كما توفر لك المنصة شرح تفصيلي عن كل دورة على حِدة مثل: المخرجات / المتطلبات / محاور الدورة / معلومات عن المدرب، هذا فضلاً عن تعليقات المتدربين وتقييم المدربين، إذ تمنحك المنصة مدرب له تقييم مناسب.

    من الجدير ذكره أنه بمجرد اختيارك للدورة التدريبية التي تريدها يمكنك التعرف من خلال المنشأة المسؤولة عن الدورة التدريبية ما إذا كان حضور الدورة التدريبية في مقر المنشأة أو أونلاين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة