هل حديقة الحيوان مفتوحة الرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حديقة الحيوان بالرياض مفتوحة ويمكنك زيارتها في أي وقت من مواعيد الزيارة الرسمية، حيث إن الحديقة تفتح أبوابها في حي الملز من الإثنين وحتى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، ومن الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساءًا.

    دوام يوم الجمعة متغير حيث في ذلك اليوم تكون إجابة هل حديقة الحيوان مفتوحة الرياض؟ نعم، ولكن تفتح أبوابها من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة السادسة مساءً، ومواعيد دوام يوم السبت من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، ثم من بعد الساعة الواحدة بعد الظهر، وحتى الساعة السادسة.

    علمًا أنه خلال شهر رمضان المبارك تختلف أوقات الدوام فتفتح أبوابها من الحادية عشر صباحًا وحتى الخامسة قبل المغرب، ويكون الإقبال على الحديقة خلال وقت رمضان قليل للغاية.

    تمتلك حديقة الحيوان أكثر من 1800 حيوان في أكثر من 170 نوع، والتي تمنح الأطفال فرصة مذهلة لقضاء وقت رائع كما أنها تحتوي على منطقة خاصة للعب، وذلك حتى يتمكنوا من قضاء وقت أطول والاستمتاع بوقت مميز، وتجربة ركوب العربة الجوالة التي تمنح راكبها جولة في كافة أرجاء الحديقة وفرصة للإطلاع على الحيوانات المختلفة دون بذل أي مجهود أو تعب.

    بالنسبة ليوم الأحد هل حديقة الحيوان مفتوحة الرياض؟ لا فهو يوم الإجازة وذلك من أجل إجراء كافة أعمال الصيانة للحديقة، وحتى يستريح كلًا من الحيوانات والعاملين، ويكون يوم الإثنين مخصص للرجال، ويوم الثلاثاء مخصص للنساء، وأيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت مخصصة من أجل العوائل.

    لا تزداد سعر تذاكر الدخول إلى حديقة الحيوان عن 10 ريال سعودي للكبار وخمسة ريالات للصغار، وهذا ما يجعلها فرصة ممتازة من أجل التنزه والاستمتاع دائمًا، خصوصًا لأنها تمتلك مساحات خضراء كبيرة للعب إلى جانب الحيوانات البرمائية، البرية، الأليفة والمفترسة أيضًا.

‫أضف إجابة