هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الماسنجر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    برنامج الماسنجر يعتبر من أكثر برامج التواصل الاجتماعي شيوعًا خلال الوقت الحالي، كما أنه يسمح للمستخدم بإجراء المحادثات النصية أو تسجيل الرسائل الصوتية والمكالمات الصوتية والفيديو، ولكن قد تتعرض للحظر في بعض الأحيان وفي هذه الحالة يتبادر إلى ذهنك سؤال هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الماسنجر.

    من الجدير بالذكر أن الإجابة على سؤال هل تصل الرسائل بعد رفع الحظر في الماسنجر هو لا لن تتمكن من الحصول على الرسائل المرسلة لك خلال وقت الحظر، ولن يتمكن الطرف الآخر من الاطلاع على الرسائل التي تقوم بإرسالها بعد رفع الحظر.

    لكنك سوف تتمكن من إرسال وتلقي الرسائل بعد رفع الحظر والرد عليها، كما أنك ستتمكن من إجراء المكالمات، ويمكنك بسهولة أن تعرف ما إذا كان المستخدم قد قام بحظرك أم لا خصوصًا إذا كان الحظر شامل لتطبيق الفيس بوك كاملًا.

    ذلك لأنك سوف تلاحظ اختفاء الصورة الشخصية والحساب الخاص به كاملًا من على الموقع الاجتماعي، كما أن المساحة المخصصة من أجل إرسال الرسائل سوف تختفي ويظهر محلها رسالة تعني أنه لا يمكنك إرسال الرسائل إلى هذا المستخدم.

    بينما إذا كان الحظر من تطبيق الماسنجر فقط فإن أيقونة متصل الآن وآخر ظهور الخاصة بالمستخدم سوف تختفي، وبرغم من قدرتك على إرسال الرسائل إلا أنها لن تصل على الإطلاق، وسوف تتمكن من رؤية الصفحة الخاصة بالمستخدم أيضًا.

‫أضف إجابة