هل الشغل في كريم مربح

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يلجأ عدد كبير من الشباب إلى العمل لدى برامج توصيل الركاب؛ لما يتسم به من مميزات فمثلًا يكون الشاب مدير ذاته، لا يتعرض إلى أي مضايقات من الرؤساء، وكذلك حرية العمل في الوقت المناسب، ولكن السؤال الأهم في أي عمل هل هو مجزي أم لا، فهل الشغل في كريم مربح؟

    يجب العلم أن عائد السائق في كل توصيلة يقوم بها هي 75%، لكن يجب معرفة أن نسبة السائق لا تكون ملكًا له كاملة فلا يمكن نسيان البنزين، فلكل توصيلة قسطًا من البنزين.

    كما أن السيارة التي تعمل عليها هي ملكًا لك فلا تُسلم شركة كريم سيارات لأي عامل لديها، وقطاع غيار السيارات أصبحت في ارتفاع مبالغ فيه في الآونة الأخيرة، فأي ضرر تتعرض له السيارة سيكون عليك تحمل كافة تكاليفه، وليس لشركة كريم أي دخل به في أي حالة من الأحوال.

    فبعد كل تلك العوامل هل الشغل في كريم مربح؟ لا يُمكن إنكار أن العمل في كريم مُربح بعض الشيء حتى وإن تغير عن السنوات الماضية، ففي الأعوام السابقة كان عائد الشركة أقل، وكذلك سعر البنزين وقطع الغيار، ولكن حتى في الأيام الحالية يُعد مُربحًا ولكن يجب اتباع بعض التعليمات، كتحديد وقت في اليوم للعمل لا يقل عن 8 ساعات.

    اختيار وقت العمل بعناية، فيُفضل أن يكون في مواعيد الذروة؛ حتى يكون هناك عملاء يرغبون في طلب السيارة، ومن المُمكن التعاقد مع أحد الأصدقاء؛ كي تعملا معًا على نفس السيارة في مواعيد مختلفة، فشركة كريم تمنح تلك الخاصية، وهذا ما سيؤدي إلى زيادة الربح، كما يجب الحرص على السيارة؛ حتى لا تتعرض لأي حادثة وتضطر إلى دفع أسعار هائلة للتصليح.

‫أضف إجابة