هل التسجيل في معروف يلغي الضمان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يؤثر التسجيل في معروف على الضمان الاجتماعي، وهذا ما أكدته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والقائمين على منصة معروف، ولكن ذلك بشرط إدخال كافة المعلومات عن الدخل الشهري من النشاط التجاري الخاص بك بطريقة صحيحة وتوضيح ما إذا كنت تمتلك سجل تجاري أم لا.

    استكمالًا للإجابة عن سؤالك هل التسجيل في معروف يلغي الضمان.. يمكنك التسجيل في منصة معروف عن طريق الولوج إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بهم والنقر على أيقونة إنشاء حساب، واختر ما بين حساب تاجر أو زائر، بعد الموافقة على الشروط والأحكام والموافقة عليها انقر على التالي.

    سوف تنتقل على الفور إلى صفحة التسجيل الموحد في وزارة التجارة السعودية، أدخل كافة البيانات الشخصية بشكل صحيح، وأكتب رقم الهاتف المفعل بالإضافة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، قم بإدخال كافة البيانات التي تتعلق بالنشاط التجاري الخاص بك من حيث رقم السجل التجاري، وطبيعة المنتجات وخامتها.

    عقب النقر على التالي استكمل باقي الخطوات كما هي مطلوبة في المنصة، وبعد إتمام التسجيل تستطيع البحث عن حسابك عبر المنصة للتأكد من إنشائه، علمًا أنه حتى يتم قبول اشتراكك في المنصة يجب أن تتوافر بك مجموعة من الشروط.

    من هذه الشروط القيام بعملية الفحص المخبري للمنتجات التي تقدمها والتأكد من أنها تتناسب مع المواصفات العامة، والحصول على كافة الموافقات من مختلف الجهات الحكومية بهدف بيع سلعتك.

    بالإضافة إلى ذلك ليس لك حق في التحكم بالتقييمات أو التعليقات على السلعة المباعة التي يكتبها المستهلكين، ويمنع بيع أي سلعة أو نشاط يخالف الثقافة العربية أو أحكام الشريعة الإسلامية.

    لذا إن كنت من المستفيدين في الضمان الاجتماعي وتتساءل هل التسجيل في معروف يلغي الضمان خشية من إلغاءه فلا داع للقلق إذ يمكنك التسجيل، كما يمكن لأي شخص من الأشخاص الاعتباريين التسجيل في المنصة حتى يتمكنوا من الاستفادة من الخدمات المقدمة من منصة معروف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة