نموذج طلب صرف معاش

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا بد لك من ملء نموذج طلب صرف معاش في حالة رغبتك في الحصول على المعاش، وذلك حسب ما جاء في القرار الوزاري رقم مائة وتسعة عشر مكرر، إذ نص قرار الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي على بنود النموذج التي تتكون من مجموعة من البيانات التي لا بد من ملأها.

    جاءت البيانات على هذا الصدد صنـدوق العاملين بـــ — — — — — — – رقم الملف طلب صرف الحقوق التأمينية للأخوة والأخوات ــ ـــــــ ـــ ـــ اسم المؤمن عليه / صاحب المعاش : — — — — اسم الأخ أو الأخت : —— — النوع — — — — — — الرقم التأميني: — — — — الرقم القومي — — — — —

    أولاً: بيانات دخل الأخ أو الأخت مصدر الدخل قيمته — — — قرش جنيه / ثانيًا: بيانات دخل والد وأبناء وبنات الأخ أو الأخت الاسم — — — صلة القرابة — —الرقم التأميني — — — — نوع الدخل — — — — ومصدره — — — قيمته — — — — قرش جنيه / أقر بصحة البيانات الواردة بهذا النموذج وتمثل حالتي في تاريخ وفاة العائلة التاريخ —/ — / 200 / التوقيع — — —

    هناك من يطلب بجانب نموذج طلب صرف معاش طلب منح تجسين صرف المعاش، وهذا له نموذجه الخاص الذي يتكون من عدة بنود أخرى تختلف نسبيًا عن النموذج المتقدم ذكره؛ فهو يتمثل في:

    سبب الطلب: مرض/ظروف اجتماعية، اسم صاحب المعاش/……….. اسم مقدم الطلب/………….. رقم ملف المعاش:………….. اسم مقدم الطلب:…..…….… صلة القرابة بصاحب المعاش:………….. العنوان:…..….…………. قيمة المعاش الآخر إن وجد:………جهة الربط:………..رقم الملف:…….. قيمة الدخل الشهري:………………..مصادر الدخل الشهري:…………… رقم الوارد:………………….. توقيع الطالب:………. تحريرًا في:…../……./…٢٠ بيانات تستوفي بمعرفة المنطقة او المكتب أو الجهة المختصة المنطقة/ المكتب/ الجهة:…………….. رقم ربط المعاش:………………. الرقم التأميني اسم صاحب المعاش……….

    فضلًا عن التعرف على تاريخ بدء الاشتراك / تاريخ إنهاء الخدمة / مدة الخدمة الفعلية بالقطاع الحكومي أو العام.

    كذلك لا بد من التعرف على الأجر الشهري الأخير / قيمة المعاش إن وجد / قيمة تعويض الدفعة الواحدة المنصرف، والتعرف على جهة العمل الأخيرة / سبب إنهاء الخدمة / تاريخ الميلاد.

    في حالة وجود معاشات استثنائية سابقة لا بد من التعرف على القيمة / رقم القرار / تاريخ القرار، كما أنه هناك إقرار يؤكد صحة البيانات المذكورة ومن ثم إمضاء كلًا من الموظف المختص / المراجع / رئيس القسم / المدير المتخصص.

‫أضف إجابة