نموذج خطاب استئناف رفض فيزا شنغن

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-07T21:55:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نموذج خطاب استئناف رفض فيزا شنغن: كيفية كتابة الاستئناف الفعّال

    تعتبر فيزا شنغن واحدة من الاحتياجات الرئيسية للمسافرين الذين يخططون للسفر إلى دول مشاركة في اتفاقية شنغن، ولكن قد يحدث في بعض الأحيان رفض في صدور الفيزا الشنغن. وفي هذه الحالة، يمكن للمتقدم للفيزا تقديم استئناف رسمي للمطالبة بإعادة النظر في القرار والمساعدة في الحصول على الفيزا.

    لمساعدتك في كتابة خطاب الاستئناف الفعال، نقدم لك نموذجًا مبسطًا يحتوي على العناصر الرئيسية التي يجب أن تتضمنها هذه الرسالة.


    الاسم:
    العنوان:
    تاريخ اليوم:

    الجهة المختصة:
    عنوان الجهة المختصة:
    تحية الافتتاح:

    أعزائي السيدات والسادة،

    أود أن أطلب استئنافًا رسميًا لرفض فيزا شنغن التي تم منحي/rرفضها، والتي تم إصدارها بتاريخ (تاريخ إصدار القرار)، وتحمل الرقم المرجعي (إذا وجد).

    أعلم تمامًا أن قرار رفض منح الفيزا مسألة جدية وتتطلب مني اتخاذ إجراءات لمعالجتها. من خلال هذا الخطاب، أنا أعبر عن رغبتي القوية في الحصول على الفيزا والسفر إلى (اسم الدولة أو البلدان المعنية).

    وبناءً على ذلك، أود أن أقدم بعض الأسباب والحجج التي قد تستدعي إعادة النظر في قرار رفض الفيزا:

    1. (أورد هنا سبب أول لاستئناف القرار – امكانية لتقديم المزيد من الوثائق أو توضيحات حول الغرض من السفر وخطط الإقامة).
    2. (أورد هنا سبب ثاني لاستئناف القرار – معلومات إضافية حول الموارد المالية الخاصة بي التي تثبت القدرة على توفير السكن والإعالة خلال فترة الإقامة).
    3. (أورد هنا سبب ثالث لاستئناف القرار – أي تفاصيل إضافية أو مستندات قانونية لدعم مطالبتك).

    وبناءً على ما سبق، أناشدكم بإعادة النظر في قرار رفض الفيزا والنظر في الأدلة الإضافية التي قدمتها. أنا واثق من أنه في حالة إعادة النظر، ستتوصل إلى رؤية المزيد من الأدلة التي تدعم طلبي المشروع للفيزا.

    أعلم تمامًا بأن هذه العملية قد تستغرق وقتًا قبل اتخاذ قرار نهائي، ولكن أنا ملتزمة بأنني سأكون متاحًا لتقديم أي معلومات إضافية أو أي أدلة إضافية تتطلبها هذه العملية.

    شكرًا لكم على حسن التعاون والمرونة في هذه المسألة، وأتطلع إلى الاستفادة من المساعدة القيّمة الخاصة بكم للحصول على الفيزا الشنغن.

    مع خالص التحية،
    (اسمك)
    (توقيعك)


    يرجى ملاحظة أن هذا النموذج هو مجرد إرشاد، ومن الأفضل تخصيصه وفقًا لمتطلباتك الفردية والأسباب الخاصة التي تم تقديمها للرفض. قد يكون من المفيد أيضًا استشارة خبير قانوني في هذا الشأن.

‫أضف إجابة