مين احسن اوبر ولا كريم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ظهرت العديد من الشركات لنقل الركاب خلال السنوات الأخيرة خاصةً شركتي أوبر وكريم؛ مما يجعل من الصعب تحديد مين احسن اوبر ولا كريم؟ بسبب اختلاف آراء العملاء.

    حيث تقوم الشركتين بتوفير العديد من العروض والخصومات على الرحلات؛ لجذب أكبر عدد من العملاء، كما أن تطبيقهما سهل الاستخدام مما يجعل المقارنة بينهم صعبة.

    شركة أوبر تبدأ بفتح عداد الرحلة من 3 جنيه و130 قرش زيادة لكل كيلومتر،20 قرش لدقيقة الانتظار، أما بالنسبة لشركة كريم فيبدأ سعر فتح العداد بـ 5 جنيهات وإضافة 150 قرش على كل كيلومتر.

    تتوافر سيارات شركة أوبر بالقاهرة والإسكندرية فقط، بينما شركة كريم تنتشر بشكل كبير في محافظات مصر: القاهرة والإسكندرية والساحل والجونة.

    لا تتيح شركة أوبر خدمة طلب السيارة من خلال حجز مسبق، حيث يتم طلب السيارة في الوقت الذي يستعد فيه العميل للقيام بالرحلة، أما شركة كريم تتيح الحجز المسبق سواء قبل بداية الرحلة بساعة أو يوم أو حتى أسبوع، لتصل في الوقت الذي يحدده العميل.

    تزيد شركة اوبر التسعيرة خلال أوقات الذروة والتي قد تصل إلى ضعفي أو ثلاث أضعاف الأجرة العادية، أما شركة كرين فتسعيرتها ثابتة ولا تتغير إلا أنه في الأساس تسعيرتها أعلى من شركة أوبر بالإضافة إلى أن الحجز المسبق مرتفع.

    الشركتين تتميزان بسهولة استخدام تطبيقهما وتحميله على مختلف أنواع هواتف الجوال الذكية.. لذا فإن الإجابة على سؤالك مين احسن اوبر ولا كريم تختلف من شخص إلى آخر إلا أنني أفضل استخدام شركة كريم.

‫أضف إجابة