مواعيد عمل بنك الخليج فرع المطار

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-06T18:31:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    1. ساعات العمل: يفتح بنك الخليج فرع المطار أبوابه يومياً عدا الجمعة والسبت من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 ظهراً، بتوقيت الإمارات.
    2. خدمات البنك: يوفر بنك الخليج فرع المطار جميع خدمات البنك التقليدية، بما في ذلك الإيداع والسحب والمدفوعات والتحويلات المصرفية، إلى جانب الخدمات المصرفية الإلكترونية.
    3. خدمات الصراف الآلي: يوجد العديد من الصرافات الآلية في فرع بنك الخليج بالمطار، والتي تتيح للعملاء إجراء سحوبات نقدية وتحويل أموال والإيداع بالشيكات.
    4. خدمات التحويل السريع: يوفر بنك الخليج فرع المطار خدمات التحويل السريع لنقل الأموال إلى أي مكان في العالم، وذلك باستخدام شبكة SWIFT.
    5. الخدمات المصرفية الإلكترونية: تشمل الخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة بالبنك المتاحة للعملاء، خدمات الإنترنت المصرفي وتطبيق الهاتف المحمول، حيث يمكن الوصول إلى حسابات العملاء وإجراء جميع العمليات المصرفية عبر الإنترنت.
    6. المغادرة السريعة: يعد بنك الخليج فرع المطار واحدًا من المزودين الرسميين لخدمة المغادرة السريعة للمسافرين الدوليين، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى خدمات المغادرة السريعة من خلال صالات المغادرة بالمطار.
    7. بطاقات الائتمان والخدمات المصرفية: يشتمل بنك الخليج فرع المطار على مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان والخدمات المصرفية، التي تتيح للعملاء الوصول إلى العديد من العروض المتاحة في المطار والخارج منه، بما في ذلك التخفيضات على المشتريات والخدمات الأخرى.
    8. خدمات الحسابات: يدعم بنك الخليج فرع المطار العديد من أنواع الحسابات، من بينها الحسابات الجارية وحسابات التوفير، وحسابات بطاقات الائتمان وغيرها من الخدمات المتاحة للعملاء.
    9. التمويل والقروض: يتميز بنك الخليج فرع المطار بتوفير التمويل والقروض المختلفة لتلبية متطلبات الأعمال والحاجات الشخصية للعملاء، على سبيل المثال، القروض الشخصية وقروض تمويل المشاريع.
    10. الأمان والخصوصية: يلتزم بنك الخليج فرع المطار بتوفير بيئة أمنية وسريعة وموثوقة للعملاء، وذلك من خلال تقديم خدمات مقتصدة وعالمية الجودة، مع الالتزام بحماية معلومات العملاء وخصوصيتهم.

‫أضف إجابة