إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-28T01:36:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة من وكيل فيليبس في السعودية

    1. شركة الغانم للتجارة:
      شركة الغانم للتجارة هي واحدة من أبرز وكلاء فيليبس في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة في عام 1945 وتعتبر الآن واحدة من أكبر الشركات التجارية في المملكة. تقدم الغانم للتجارة مجموعة واسعة من منتجات فيليبس بما في ذلك التلفزيونات وأجهزة السمع والأدوات الكهربائية المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى.
    2. مجموعة عبد اللطيف جميل:
      تعد مجموعة عبد اللطيف جميل أحد أبرز وكلاء فيليبس في المملكة العربية السعودية. تأسست المجموعة في عام 1945 وتعد الآن واحدة من أكبر شركات التجارة والتوزيع في البلاد. تتعامل مجموعة عبد اللطيف جميل مع منتجات فيليبس في مجالات متنوعة مثل الإضاءة والمستلزمات الطبية والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية.
    3. مؤسسة الحمداني:
      تعتبر مؤسسة الحمداني أحد الموزعين المعتمدين لمنتجات فيليبس في المملكة العربية السعودية. تعمل المؤسسة في مجالات متنوعة بما في ذلك الدعاية والتسويق والخدمات اللوجستية وتوزيع المنتجات. يتعاون الحمداني مع فيليبس لتوفير العديد من منتجاتها الابتكارية والذكية للمستهلكين في المملكة.
    4. شركة جاردن لتجارة الإلكترونيات:
      تعد شركة جاردن واحدة من الشركات المعتمدة لتوزيع منتجات فيليبس في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية المنزلية من فيليبس مثل التلفزيونات وأنظمة المسرح المنزلي والأدوات الكهربائية الصغيرة.
    5. مؤسسة حسن علي رضا المحمدي:
      تعد مؤسسة حسن علي رضا المحمدي أحد الوكلاء المعتمدين لفيليبس في المملكة العربية السعودية. تأسست المؤسسة في عام 1953 وتتعامل مع منتجات فيليبس في مجالات متنوعة مثل الإضاءة والكهرباء والإلكترونيات الاستهلاكية.

    تتمتع جميع الوكلاء المذكورين بسمعة طيبة في السوق السعودية وتقدم منتجات عالية الجودة من فيليبس التي تلبي احتياجات المستهلكين. لذلك ، إذا كنت تبحث عن منتجات فيليبس في السعودية ، يمكنك الاعتماد على أحد هؤلاء الوكلاء للحصول على تجربة شراء ممتازة.

‫أضف إجابة