إجابة ( 1 )

  1. 2023-11-28T01:35:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قائمة من وكيل ابل في السعودية

    تُعد شركة أبل واحدة من أكبر العلامات التجارية والمُورِّدين للأجهزة الذكية في العالم، وتُعتبر منتجاتها مُحبَّبة للكثيرين حول العالم. وتوفر الشركة وكلاً من أجهزتها ومنتجاتها في العديد من الدول، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. ولكي يتم توزيع المنتجات وخدمة العملاء بشكل صحيح في المملكة، تعاونت أبل مع عدد من الوكلاء المعتمدين في السعودية. وفي هذا المقال، سنتستعرض قائمة ببعض من وكلاء أبل المعتمدين في المملكة العربية السعودية.

    وكيل ابل في السعودية:

    1. شركة iMachines:
      تمتلك شركة iMachines العديد من المتاجر في المملكة العربية السعودية، حيث توفر جميع منتجات أبل الأصلية، بما في ذلك الأجهزة المحمولة مثل الآيفون والآيباد والماك بوك، بالإضافة إلى الاكسسوارات والخدمات المتعلقة بالمنتجات. وتوفر شركة iMachines خدمات ما بعد البيع، بما في ذلك الصيانة والدعم الفني للعملاء.
    2. شركة النخبة لتقنية المعلومات:
      تُعد شركة النخبة لتقنية المعلومات واحدة من الوكلاء المعتمدين لأبل في المملكة العربية السعودية. تُوفِّر الشركة منتجات أبل الأصلية، مثل الاي فون والاي باد والماك بوك والماك برو، بالإضافة إلى الاكسسوارات والخدمات المتعلقة. كما توفر الشركة خدمات صيانة ودعم فني معتمدة للعملاء.
    3. شركة أناس للاتصالات:
      كما تعتبر شركة أناس للاتصالات وكيلاً معتمداً لأبل في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة جميع منتجات أبل الأصلية، بما في ذلك الآيفون والآيباد والماك بوك، إلى جانب الاكسسوارات والخدمات المتعلقة. وتوفر شركة أناس للاتصالات خدمات ما بعد البيع، مثل الصيانة والدعم الفني للعملاء.
    4. شركة جرير:
      تُعتبر شركة جرير أحد المتاجر الكبرى في المملكة العربية السعودية، وهي تعاونت مع أبل كواحدة من وكلائها المعتمدين. توفِّر جرير جميع منتجات أبل الأصلية، مثل الآيفون والآيباد والماك بوك، بالإضافة إلى الاكسسوارات والخدمات المتعلقة بالمنتجات. ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات الدعم الفني والصيانة المقدَّمة من قِبل جرير.

    وهذه كانت قائمة ببعض من وكلاء أبل المعتمدين في المملكة العربية السعودية. يُمكن للعملاء الاستعانة بأيٍّ من هؤلاء الوكلاء لشراء المنتجات الأصلية من أبل والحصول على خدمات صيانة ودعم فني معتمدة للمنتجات. يُنصح بالتحقُّق من قائمة وكلاء أبل المحدَّدين من قِبل الشركة لضمان حصولك على تجربة شراء ممتازة وخدمة عملاء عالية الجودة.

‫أضف إجابة