إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    صاحب مطعم شرمب نيشن هو رائد الأعمال السعودي الجنسية محمد بلال أبو العز الحاصل على بكالوريوس إدارة أعمال، والذي يمتلك العديد من الشركات التي تعمل في مجال الأغذية والمنتشرة في أنحاء كثيرة داخل المملكة العربية السعودية، ويتميز ذلك المطعم بالأطباق الفريدة والرائعة المحبوبة لدى العملاء في السعودية.

    بعد توضيح من هو صاحب شرمب نيشن نوضح أن فروع المطعم تنتشر بشكل كبير في أنحاء السعودية حيث تزيد عن عشرين فرع، ويقدم تجربة ممتازة وفريدة لرواده حيث المأكولات البحرية الشرقية المأخوذة من مطبخ لويزيانا الكريولية والذي يجعله المطعم الأكثر شعبية وجاذبية لمحبين المأكولات البحرية في المملكة.

    شعار مطاعم شرمب نيشن من أعماق البحار والذي هو دلالة على ما يقدمه المطعم من مأكولات لرواده، حيث يتميز المطعم بالمأكولات الطازجة ذات الجودة العالية، ويقدم المطعم أطباق رئيسية مثل الجمبري والكراب والمحار واللوبستر وأصابع السمك والأطباق المكس وتقدم تلك الأطباق أما خفيفة أو متوسطة أو حارة.

    يوجد في المطعم كذلك العديد من الأطباق المقلية الخاصة والمتميزة، مثل سلة الجمبري وسلة الكاليماري وسلة السمك وطبق خاص بهم وهو ديناميت شرمب بالإضافة إلى الأطباق الجانبية مثل الرز وشوربة شرمب نيشن وسلطة شرمب وشوربة توم يوم وسلطة والبطاطس المقلية وبطاطس ويدجز.

    بعد الإجابة على من هو صاحب شرمب نيشن نشير إلى أن المطعم يعتبر من المؤسسات التي حققت شهرة نجاح كبير في المملكة العربية السعودية وخارجها ويعتبر الوجهة المفضلة للكثير من المواطنين السعوديين وحتى من خارج المملكة.

‫أضف إجابة