من هم المسموح لهم بالزيارة العائلية للسعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-12T00:42:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر الزيارة العائلية إلى المملكة العربية السعودية أمرًا مهمًا، خاصةً للأشخاص الذين لديهم أقارب أو عائلة في البلاد. ولكن، هناك مجموعة من الأشخاص المسموح لهم فقط بالزيارة العائلية للسعودية. فيما يلي، سنأخذك في جولة لمعرفة من هم المسموح لهم بالقدوم إلى المملكة العربية السعودية لزيارة أحبائهم:

    1- المسلمون: يتم السماح لجميع المسلمين بالدخول إلى المملكة العربية السعودية لزيارة أقاربهم.

    2- الزوجة والأبناء: يُسمح للزوجة والأبناء المقيمين خارج المملكة العربية السعودية بالدخول إلى البلاد لزيارة أسرتهم.

    3- الأبناء غير الزوجين: يُسمح للأبناء غير الزوجين بالدخول إلى المملكة العربية السعودية لزيارة والديهم، بشرط أن يكونوا دون سن الثامنة عشرة.

    4- الأجانب: يُسمح للأجانب الذين لديهم علاقة بمواطنين سعوديين أو مقيمين في المملكة العربية السعودية بالدخول إلى البلاد لزيارتهم.

    5- العاملون بالسفارات والبعثات الدبلوماسية: يتم السماح للعاملين بالسفارات والبعثات الدبلوماسية المعتمدين في المملكة العربية السعودية بدخول البلاد لزيارة أسرهم.

    6- العاملون بالشركات والمؤسسات الأجنبية: يسمح للعاملين بالشركات الأجنبية المعتمدة في المملكة العربية السعودية بالدخول إلى البلاد لزيارة العائلة.

    7- حجاج بيت الله الحرام: يتم السماح لحجاج بيت الله الحرام بدخول المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج والعمرة.

    باختصار، هناك مجموعة من الأشخاص المسموح لهم فقط بالزيارة العائلية للسعودية، وتشمل المسلمين وأفراد الأسرة، بما في ذلك الأبناء غير الزوجين دون سن الثامنة عشرة، والزائرون الذين يرتبطون بمواطنين سعوديين أو مقيمين، والعاملين بالسفارات والبعثات الدبلوماسية والشركات الأجنبية، وحجاج بيت الله الحرام. لذلك، ينبغي التحقق من القيود والأحكام المتعلقة بالزيارة قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

‫أضف إجابة