منح أي مواطن مستفيد من برنامج سكني

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منح أي مواطن مستفيد من برنامج سكني يتمثل في إمداد مالي لا يتم إرجاعه قد يصل إلى 150,000 ريال فوريًا، حيث هذه المنحة ترجع إلى الاتفاقية الموجودة في الشراكة الاستراتيجية بين الجهات التمويلية والصندوق العقاري، وهذه الاستراتيجية تسعى إلى تقديم خيارات دعم سكني عديدة تُتيح مميزات أكثر.

    برنامج سكني يقدم دعم خاص إلى المستفيدين يتناسب مع الكل، حتى يستطيع المستفيد أن يمتلك مسكن يتلاءم مع قدراته المادية، ويظهر هذا من خلال منح أي مواطن مستفيد من برنامج سكني، كما أن البرنامج يُقدم خدمات أخرى عديدة قد يحتاجها البعض.

    خدمات حلول البناء الذاتي مميزة، حيث أنها تجعل فترة البناء الذاتي للوحدة السكنية الخاصة بك تسير بسهولة ويسر، مع خدمة التصاميم الهندسية التي تُهيء أساسات هندسية ممتازة في وحدتك السكنية، بالإضافة إلى قائمة المقاولين العديدة الفريدة التي لا تجعلك تستهلك وقتًا وجهدًا للبحث عنهم.

    هناك خدمات إيجار من أجل جعل عملية الإيجار تُقام بسهولة ويسر، مع تقديم أكثر من قناة للموافقة على توثيق العقود الخاصة بالإيجار، كما توجد خدمة هامة من خلال اشتراك وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في تسديد ضريبة القيمة المضافة 5%، وهذا من أجل مساعدة المستفيد في الحصول على وحدته السكنية.

    من الممكن الاستفادة من خدمة التمويل العقاري الإلكتروني، حيث أنها تُساعد المستفيد عند طلب تمويل إلكتروني خاص بالمنتجات العقارية، تُنفذ هذه الخدمة في وقت فوري دون الحاجة لأي رسوم، وهذا يُساعد المستفيد حتى لا تكثر جهاته التمويلية.

‫أضف إجابة